الجمعة 3 مايو 2024
سياسة

صلاح الدين مزوار يستعد لمنازلة عبد الله بوانو بمسقط رأسه بمكناس

صلاح الدين مزوار يستعد لمنازلة عبد الله بوانو بمسقط رأسه بمكناس

أعلن صلاح الدين مزوار الأمين العام لحزب التجمع الوطني للأحرار الترشح للانتخابات التشريعية المقبلة بمسقط رأسه بمدينة مكناس .

وحسب المعلومات التي حصلت عليها "أنفاس بريس"، فإن مزوار شرع في الأسابيع القليلة الماضية في التحضير للسباق التشريعي بالعاصمة الإسماعيلية الذي يرتقب أن يكون أشد ضراوة ضد منافسين من العيار الثقيل، وعلى رأسهم عبد الله بوانو رئيس فريق حزب العدالة والتنمية بمجلس النواب وعبد الواحد الأنصاري برلماني حزب الاستقلال نقيب هيئة المحامين بمكناس .

وتجري التحضيرات بتنسيق وثيق مع بعض أعيان العاصمة الإسماعيلية، وعلى رأسهم أحمد الطاهري رجل الأعمال المعروف والرئيس السابق لجماعة الزيتونة بمكناس، حيث عقد لقاء أخيرا في بيت هذا الأخير يجمع الطرفين وسط حديث بإبرام صفقة بين الطرفين بمقتضاها يضمن مزوار لنجل الطاهري بدر الطاهري رئيس غرفة التجارة بجهة فاس-مكناس ومنسق حزب الحمامة بإقليم مكناس ترأس اللائحة الوطنية للشباب.

كما عقد مزوار لقاء مع منتخبي الحزب جرى خلاله ترتيب القضايا التنظيمية للحزب على الصعيد الجهوي، حيث كشف المنسق الإقليمي للحزب عن تأسيس 13 فرعا جديدا بعدد من الجماعات على مستوى الإقليم إلى جانب تجديد عدد من المكاتب المحلية للشباب والمرأة استعدادا لخوض السباق الانتخابي.