السبت 18 مايو 2024
فن وثقافة

بلجيكا:"الرابور" المغربي "ستيلبوس" يجري آخر الترتيبات لإطلاق فيديو كليب "حياتي"

 
 
بلجيكا:"الرابور" المغربي "ستيلبوس" يجري آخر الترتيبات لإطلاق فيديو كليب "حياتي"

يُجري بدولة بلجيكا، مغني "الرَّاب" المغربي مهدي أمين، المُلقب بـ "ستيلبوس" style boss، آخر الترتيبات لإنهاء تصوير مشاهد خارج أرض الوطن من "فيديو كليب" عنوانه "حياتي"، تحت إدارة المُخرج "إدريس صواب"، ومن المنتظر أن يتم تصوير آخر المشاهد بالمغرب خلال بداية الأسبوع القادم.

وفي اتصال لـ "أنفاس بريس" بـ "ستيلبوس" أوضح أنه صوَّر رفقة المخرج "إدريس صواب" والطاقم التقني، مشاهد من فيديو كليب "حياتي" بكل من بلجيكا وهولاندا وفرنسا، مُبرزا أن آخر المشاهد سيتم تصويرها بالمغرب، كما أفاد أن هذا العمل الفني سيتم عرضه على الإنترنت في موسم 2016، في انتظار التنسيق مع بعض الإدارات والجهات والهيئات الراعية للفن لعرض العمل بالقنوات المغربية. وجوابا على سؤال موضوع أغنية فيديو كليب "حياتي"، شرح مُحارونا أن الأغنية تتطرق لموضوع "الغربة"، وما يُرافقها من مشاكل وتحديات، كما أشار أنه تكلف بكتابة كلمات وتأليف ألحان أغنية "االفيديو كليب"، وأوضح أن التوزيع الموسيقي تكلف به ديدجي "كينكستا". كما أضاف أنه بالموازاة مع ذلك يستعد لإصدار ألبوم غنائي جديد.

يُذكر أن مغني الراب "ستيلبوس" هو من أبناء حي البرنوصي بالبيضاء، وقد بدأ مشواره الفني في مجال لون "الراب" في سنة 2002 ، رفقة "بلاك بلايد" كما سبق له أن استغل رفقة "مغني الراب شحتمان" في سنة 2006، قبل أن يسافر إلى بلجيكا في سنة 2009 ليشتغل هناك قرابة سنة ونصف بالمركز الثقافي le sablon .