الأحد 8 سبتمبر 2024
مجتمع

في حفل كبير بخريبكة.. تكريم المرحوم إبراهيم اللميعي اللاعب السابق ل" أوصيكا"

في حفل كبير  بخريبكة.. تكريم المرحوم إبراهيم اللميعي اللاعب السابق ل" أوصيكا" جانب من حفل التكريم
بمبادرة فردية لبوشعيب زيوي اللاعب السابق لـ "أوصيكا"  وبتنسيق مع جمعية قدماء لاعبي أولمبيك خريبكة لكرة القدم وبمشاركة عائلة وبعض اصدقاء الفقيد تم تنظيم حفل تكريم للمرحوم إبراهيم اللميعي،  بالقاعة المغطاة مولاي يوسف بمدينة خريبكة بمناسبة مرور سنة على وفاته وذلك يوم الجمعة 19 يوليوز 2024. رغم الحرارة المفرطة  شارك في هذا التكريم والدة الفقيد وزوجته وابنته وأخواته وأخيه وبعض اصدقاءه من اللاعبين القدامى وبعض الحكام وعلى رأسهم الحكم الدولي السابق خالد الرويسي.. وبهذه المناسبة جرت مقابلة في كرة القدم المصغرة بين اللاعبين السابقين وشباب اولمبيك خريبكة.

 وفي جو من الحزن ألقى عزالدين الحزاز رئيس جمعية قدماء اللاعبين السابقين لاولمبيك خريبكة كلمة بالمناسبة أكد فيها عزالدين الحزاز رئيس جمعية قدماء لاعبي أولمبيك خريبكة لكرة القدم على المبادرة الطيبة لبوشعيب زيوي اللاعب السابق لنفس الفريق على مبادرته الطيبة كعادته ( عبد الرحيم حرشي في الملعب البلدي في السنة الماضية).
 
 
وأعطى نبدة عن اللاعب المكرم وعلاقته الطيبة مع عائلته الصغيرة والكبيرة. وشكر كل المساهمين ماديا ومعنويا والداعمين ومدير القاعة المغطاة وحكم المقابلة والصحفي سفيان الرشيدي على دعمه لإنجاح هذه المبادرة  والمدربين رشيد لوستيك وعبد الصمد رفيق والسبع. وقدم تعازيه الحارة لعائلة الفقيد.
 
وفي آخر الحفل تم تنظيم حفل شاي على شرف جميع الحاضرين وتم تقديم بدلة رياضية تحمل إسم الفقيد لابنته..
رحم الله إبراهيم اللميعي وأسكنه فسيح جناته وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا البه راجعون...