الاثنين 22 إبريل 2024
رياضة

الدوري الإيطالي.. "يوفنتوس" يستعيد نغمة الفوز على حساب رفقاء شديرة

الدوري الإيطالي.. "يوفنتوس" يستعيد نغمة الفوز على حساب رفقاء شديرة مهاجم فروسينوني المغربي وليد شديرة يسجل هدفه الثاني هذا الموسم
خطف فريق يوفنتوس الايطالي فوزا مثيرا على مضيفه فروسينوني، المحترف ضمن صفوفه الدولي المغربي وليد شديرة، بثلاثة أهداف لهدفين، الأحد 25 فبراير 2024، على أرضية ملعب "إليانز ستاديوم"، ضمن منافسات الجولة الـ26 من الدوري الإيطالي.

وسجل الدولي المغربي شديرة الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 14، موقعا على ثاني أهدافه في الكالتشيو هذا الموسم، ومعيدا فريقه إلى نقطة التعادل (1-1) مع "البيانكونيري"، بعدما تقدم الأخير في النتيجة عن طريق هدافه الصربي دوشان فلاهوفيتش في الدقيقة 3.

وواصل فروسينوني أداءه الهجومي، ليحرز هدفا ثانيا عن طريق لاعب الوسط الإيطالي ماركو بريتشيانيني في الدقيقة الـ27، قبل أن يعود فلاهوفيتش، ويسجل هدفه الشخصي الثاني في اللقاء في الدقيقة 32. وفي الدقيقة 90+6، وقع يوفنتوس هدفا قاتلا عن طريق المدافع روجاني، معلنا فوز اليوفي بهدف قاتل، ومهديا فريقه النقاط الثلاث.
 
وعاد أبناء أليغري لسكة الانتصارات بعد 4 مباريات دون أي فوز، ليرفعوا رصيدهم إلى 57 نقطة بالمركز الثاني، ويتجمد رصيد فروسينوني عند 23 نقطة بالمركز ال16.