الجمعة 3 مايو 2024
منوعات

بمشاركة 13 منظمة شريكة.. هذا ما جرى في الإجتماع السادس عشر للمتطوّعين الكوريين بالمغرب

بمشاركة 13 منظمة شريكة.. هذا ما جرى في الإجتماع السادس عشر للمتطوّعين الكوريين بالمغرب جانب من اللقاء
عقد الإجتماع السادس عشر للمنظمات التي تستضيف متطوعين كوريين مع شركاء برنامج World Friends Korea (WFK) ، والذي يشرف عليه مكتب KOICA (الوكالة الكورية للتعاون الدولي)، وذلك يوم الخميس 8 يونيو 2023.
 
 
وبحسب بلاغ صحفي للمنظمين، تلقته "أنفاس بريس"، فإن احتضان المغرب لندوة الاجتماع السادس عشر مع المنظمات المضيفة المتطوعين من برنامج WFK تم فندق رحاب بالرباط، بمشاركة ثمانية عشر مشاركا من 13 منظمة مشاركة شريكة  في هذا الحدث.
 
ووفق المصدر ذاته، تهدف الندوة إلى تحسين فعالية برنامج المتطوعين من خلال تعزيز شبكة بين KOICA  والمؤسسات الشريكة لها، بحضور نائب ممثل مكتب كويكا في المغرب، حيث أعربت نائبة الممثل عن امتنانها للمنظمات الشريكة لـمتطوعي WFK لمشاركتهم في هذا الحدث. 
 
 
وشدّدت  المتحدثة على أهمية خلق مساحة للتواصل بين الشركاء من أجل تنمية التجربة الإيجابية في الداخل من البرنامج.
 
وبحسب المصدر ذاته، قاربت الندوة جلسات رئيسية، بما في ذلك تقديم KOICA وبيانات برنامجها التطوعي، فيما خصصت إحدى الجلسات الرئيسية لمناقشات بين المؤسسات الشريكة من أجل تحسين مهارات المتطوعين، وفي الآن نفسه شارك ممثلو كل مؤسسة بآرائهم حول مهارات المتطوعين والتي ستمكنها من مساعدتهم أكثر لتحقيق النجاح في مؤسساتهم.
 
وفي نهاية الحدث، خصص مكتب KOICA في المغرب جلسة تواصل (أسئلة وأجوبة) لتلقي الأسئلة والاقتراحات من شركائها، بعد جلسة التغذية الراجعة، فإن مكتب KOICA Maroc ملتزمة بدمج أصوات شركائها من أجل خلق الأفضل نتيجة لبرنامجها التطوعي.
 
 
وكانت الندوة فرصة ثمينة للتعاون الناجح بين KOICA والمنظمات المضيفة والوزارات ذات الصلة. سلط خلالها مكتب KOICA في المغرب الضوء على الإلتزام المستمر للمساهمة في التنمية المستدامة والعلاقات الودية في المغرب بين الشعبين، وفق البلاغ نفسه.