الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

وائل كفوري يحسم الجدل بشأن زواجه من سيدة مغربية

وائل كفوري يحسم الجدل بشأن زواجه من سيدة مغربية المطرب اللبناني وائل كفوري
بعد الأخبار المتداولة حول استعداد النجم اللبناني وائل كفوري للزواج من سيدة مغربية تدعى ماجدة، أشيع أنها حبه الأول، خرج الفنان عن صمته، نافيا كل ما يروج.

وعلق المطرب اللبناني على إشاعة دخوله القفص الذهبي، في تصريح خص به قناة "أم تي في" اللبنانية، على هامش حفل غنائي أحياه في جمهورية الدومينيكان، إذ قال ما مفاده: "قالوا أنني تزوجت، لكنني لم أتزوج".

ونشير إلى أن السيدة المغربية التي ارتبط اسمها بالإشاعة، كانت قد نفت بدورها خبر زواجها بوائل كفوري، مهددة بمقاضاة كل الصحف التي تنشر أخبارا باسمها وصورتها عبر وسائل الإعلام.

وجاء رد ماجدة أليموس على الأخبار المتداولة، بنشر تدوينة على حساباتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، كتبت فيها التالي: "كل ما نشر باليومين الأخيرين عن علاقة تجمعني بالفنان وائل كفوري وعن زواجنا عار من الصحة"، مضيفة: "سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بالمغرب تجاه كل شخص ساهم بنشر صوري على أي منصة كانت".

ووواصلت قولها معاتبة بالدرجة الأولى المواقع الإخبارية ببلادها: "عتبي الأكبر على المنابر الإعلامية المغربية، التي قامت بتداول الخبر ونشر صوري واسمي بالكامل على جميع المنصات بالمغرب بدون تقصي الحقائق، مما سبب لي إحراجا كبيراً مع عائلتي الصغيرة والكبيرة".