الأحد 14 إبريل 2024
اقتصاد

قصبة تادلة: فيدرالية اليسار ترفض تفويت التطهير السائل

قصبة تادلة: فيدرالية اليسار ترفض تفويت التطهير السائل قصبة تادلة
عبرت الهيئة المحلية لفيدرالية اليسار الديمقراطي بقصبة تادلة عن رفضها المطلق لعملية تفويت قطاع التطهير السائل التي تسعى أغلبية المجلس الجماعي طرحها للمصادقة كنقطة خلال الدورة المقررة يوم 2 فبراير 2023.
جاء ذلك في بلاغ عقب اجتماع الهيئة المحلية قصبة تادلة لفيدرالية اليسار الديمقراطي بقصبة تادلة، بمقر الحزب صباح يوم الأحد 29 يناير 2023.
واعتبرت الهيئة أن أية عملية لتفويت القطاع ستترتب عنها إتاوات إضافية ستلهب جيوب المواطنين بالمدينة في ظل ظرفية اجتماعية تتسم بغلاء المعيشة و الزيادات المتتالية التي مست المواد الأساسية .
ودعت الهيئة المحلية لفيدرالية اليسار الديمقراطي بقصبة تادلة، الأغلبية بالمجلس الجماعي إلى تفهم الوضعية الاجتماعية والاقتصادية المزرية، والعمل على سحب نقطة التفويت لما لها من انعكاسات سلبية على جيوب المواطنين المنهكة، كما دعت ساكنة المدينة، وكل فعاليات المجتمع المدني خوض كل الأشكال النضالية المشروعة لاسقاط  عملية التفويت.
هذا، وسجلت الهيئة المحلية الموقف الإيجابي لمستشاريها في المعارضة خلال طرح النقطة للتداول  في الدورة الاستثنائية المنعقدة بتاريخ 17 نونبر2022، وكذا في اليوم الدراسي الذي نظمه المجلس الجماعي بتاريخ 2 دجنبر 2022 والذين رفضوا بالمطلق مسألة التفويت من منطلق انحياز فيدرالية اليسار الديمقراطي،  المبدئي لقضايا المواطنين والمواطنات، والمهمشين، والطبقات الشعبية.
وأخذا بعين الاعتبار كذلك لموقف العديد من الفئات والهيئات التي سيطالها الضرر من هذا التفويت وخاصة منخرطي الوداديات السكنية.