الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

سميرة سعيد تهتز انتشاء بالأداء العالمي لأسود الأطلس ضد الشياطين الحمر

سميرة سعيد تهتز انتشاء بالأداء العالمي لأسود الأطلس ضد الشياطين الحمر المطربة سميرة سعيد
أعربت المطربة سميرة بن سعيد، الشهيرة باسم (سميرة سعيد) عبر مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية" مع الإعلامي عمرو أديب، الذي يبث على  قناة "أم بي سي" مصر، عن سعادتها الغامرة بانتصار منتخب بلادها المغرب على خصمه المنتخب البلجيكي، ضمن منافسات كأس العالم قطر 2022.
وقالت الفنانة المغربية، المقيمة بالعاصمة المصرية القاهرة، واصفة لحظة انتصار منتخب بلدها: "قفزت من شدة الفرح عندما فاز المغرب على بلجيكا، كانت لحظة تجمع بين الرقص والصراخ والقفز والعناق المتبادل مع ابني شادي".
وواصلت حديثه عن أداء المنتخب المغربي في المداخلة ذاتها، بما مفاده: "انتابني القلق  فى الدقائق 5 الأولى من زمن المباراة، لكن بعد ذلك أدركت أن مستوى منتخب بلادي عالمي، واللاعبين محترفين، وأسود الأطلس كانوا وحوش، لعبوا بروح قتالية عظيمة".
وختمت سميرة بن سعيد مداخلتها، بالتعبير عن رغبتها في أن تكون مصر كذلك ضمن المنتخبات العربية المشاركة في مونديال قطر 2022، لأنها افتقدت وجود الفراعنة في كأس العالم.
وتجدر الإشارة إلى أن أغنية "يامي"، هي آخر إصدار غنائي، مصور على طريقة الفيديو كليب، أفرجت عنه بنسعيد، عبر قناتها الرسمية على "يوتوب" وباقي التطبيقات الموسيقية، ليحقق العمل الفني قرابة المليون والنصف مليون مشاهدة.