الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

بعد 10 سنوات.. عودة أنغام لعالم الدراما التلفزيونية قريبا

بعد 10 سنوات.. عودة أنغام لعالم الدراما التلفزيونية قريبا الفنانة المصرية أنغام
أعلن السيناريست المصري أيمن سلامة، خلال حلوله ضيفا على برنامج "فاكرني يا حظ"، مع المذيعة "إنجيل أنور"، على أثير إذاعة "نغم أف أم"، أنه بصدد التحضير لعمل فني درامي من بطولة مواطنته المطربة أنغام، مشيرا إلى أنه يعتبرها فنانة مصر الأولى.
 
وعبر أيمن سلامة عن إعجابه الشديد بالفنانة المصرية قائلا: "أنا من محبي الفنانة أنغام، لأنني أعتبرها صوت مصر ومطربة مصر الأولى، فضلا عن كوننا تخرجنا من نفس الأكاديمية، أي أكاديمية الفنون، وإن شاء الله سأشتغل معها على العديد من المواضيع وقريبا سيدخل عملنا المشترك حيز التنفيذ".
 
وعن اعتذاره عن كتابة "سيناريو" مسلسل يتناول السيرة الذاتية للفنانة اللبنانية الراحلة "صباح"، أوضح سلامة الأسباب وراء ذلك كالتالي: "اعتذرت عن كتابة المسلسل الخاص بالفنانة صباح، هي فنانة صريحة ومحبة للفن، وسبق لها أن كشفت عن كل تفاصيل حياتها، وأتوفر على لقاءات مصورة توثق ذلك، إلا أن من الصعب جدا تقديم تفاصيل قصتها بقالب درامي" مؤكدا على أنه أحد المعجبين بها ويكن لها كل الاحترام والمحبة.
 
ونشير إلى أن أولى تجارب الفنانة المصرية في مجال التمثيل، كانت من خلال مشاركتها سنة 2022 في مسلسل "في غمضة عين"، لمؤلفه فداء الشندويلي، ومن إخراج سميح النقاش، إذ جسدت فيه دور البطولة إلى جانب نخبة من الممثلين المصريين، كداليا البحيري وأحمد وفيق ومحمد الشقنقيري والراحلة رجاء الجداوي وغيرهم، دون أن ننسى وقوفها أمام الفنان علي الحجار في مسرحية "رصاصة في القلب".
 
وجدير بالذكر أن أنغام عمدت مؤخرا إلى طرح جديدها الغنائي، الذي اختارت له عنوان "عارفة قيمتي"، وهو العمل الفني الذي نال إعجاب جمهورها ومتابعيها، فقد تخطت عدد مشاهداته المليون مشاهدة على القناة الرسمية للفنانة على "يوتوب".