الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

"الميترو" تضع حدا لخلاف شيرين وعمرو مصطفى

"الميترو" تضع حدا لخلاف شيرين وعمرو مصطفى الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب والفنان عمرو مصطفى
 عادت الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب لتصدر مؤشرات البحث على موقع "جوجل"، لكن الأمر هذه المرة لا يتعلق بأزمتها مع زوجها السابق حسام حبيب بل بأحدث أعمالها الغنائية المعلن عنها، لكونها تحمل مفاجئة سارة، تتمثل في انتهاء الخلاف ما بينها وبين مواطنها الفنان عمرو مصطفى.
 
وكان الملحن والشاعر الغنائي المصري أمير طعيمة السباق لزف خبر الصلح بطريقة غير مباشرة، إذ كشف عن اسم أغنية جديدة تستعد الفنانة شيرين عبد الوهاب لطرحها، بالتعاون مع عمرو مصطفى.
 
فقد عمد طعيمة إلى مشاركة الجمهور والمتابعين، الملصق الدعائي لأجدد إصدارات شيرين، التي تحمل عنوان "الميترو"، والمرتقب أن ترى النور خلال الأيام القليلة القادمة، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك"، مرفقا منشوره بالتعليق التالي: "قريبا" مع الإشارة للحساب الرسمي لعمرو مصطفى والموزع الأردني المصري، محمد النابلسي في العمل الفني.
 
ونشير إلى أن المطربة المصرية سبق لها التعاون مع أمير طعيمة في العديد من أغانيها، التي لقت صدى إيجابيا، نذكر منها كل من "أعصابه ثلاجة" و"نفسي أعرف ليه" و"تاج راسك" و"زمان" و"كلام عينيه" و"كلي ملكك" وغيرها.
وجدير بالذكر أن شيرين عبد الوهاب تعتزم إحياء حفل ختام الدورة الـ 56 من مهرجان قرطاج الدولي في تونس، السبت 20 غشت 2022، بالتزامن مع عام الثقافة التونسية المصرية 2022.