السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد اتهامه بالشذوذ الجنسي.. محمد رمضان يخرج عن صمته ويرد بقوة 

بعد اتهامه بالشذوذ الجنسي.. محمد رمضان يخرج عن صمته ويرد بقوة  محمد رمضان
بعد الهجوم الشرس واتهامات الشذوذ الجنسي التي طالت الفنان المصري محمد رمضان، عقب انتشار مقطع فيديو إباحي نسب إليه، قرر هذا الأخير الخروج عن صمته والتعليق على الموضوع، إذ عبر عن غضبه الشديد ورفضه لكل الاتهامات المشينة التي وجهت إليه. 
واختار محمد رمضان حسابه على منصة "فيسبوك"، للرد على مروجي الفيديو المسيء، من خلال نشر مقطع فيديو نفى فيه كل تلك الشائعات المتداولة بحقه، واصفا المقطع الرائج في شبكات التواصل الاجتماعي بـ"المقرف".
كما أكد أنه عادة لا يرد على الأخبار المغلوطة التي تطاله، لكنه قرر الرد هذه المرة نصرة لنفسه ودينه وبلده، لينفي بلهجة حادة إمكانية أن تربطه علاقة برجل.
ونشير إلى أن هذه ليست المرة الأولى التي يرتبط فيها اسم رمضان بالشذوذ أو التحريض له، فقد عرضته أغنيته "رايحين نسهر"، المعروفة باسم "بم بم"، إلى الهجوم بسبب احتوائها على مشاهد غير لائقة تدعو لشرب الخمر والاعتداء على النساء، وارتكاب الشذوذ الجنسي، وفق دعوى تقدم بها المحامي أيمن محفوظ للنائب العام.
ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، بل تعرض رمضان لأزمة أخرى حينما أعلن تعاونه مع المغني والممثل الأيطالي "ميشيل موروني" في عمل فني جديد، رغم أن الأخير ظهر في العديد من الأفلام الإباحية، كما تربطه علاقة شاذة مع حبيبه.