الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

منى فتى تعود إلى المنافسة التلفزيونية بعمل رمضاني مرتقب

منى فتى تعود إلى المنافسة التلفزيونية بعمل رمضاني مرتقب الفنانة منى فتو
تعتزم الفنانة منى فتو، تسجيل عودتها للشاشة المغربية، وضمان مشاركتها في السباق الرمضاني لسنة 2023، من خلال عمل تلفزي جديد، من إنتاج شركة "كونيكسيون ميديا"، ويحمل توقيع المخرج ياسين فنان، بعد غيابها عن الموسم رمضان 2022.
 
 وقد بدأ فنان في تصوير مسلسله الجديد، الذي ستجد فيه الفنانة منى فتو دور البطولة إلى جانب عدد من الأسماء الفنية الأخرى، نذكر من بينهم كل من منصور بدري وسلوى زرهان وأحلام الزعيمي وسعد موفق وعادل أبا تراب، إضافة إلى عدد من الفنانين.
 
ونشير إلى أن فتو كانت قد شاركت في عمل تلفزيوني، بعنوان "حياة خاصة"، من إخراج مراد الخوضي، وضم كذلك ثلة من الممثلين كسعيد باي، عبد الله ديدان وحسناء الطمطاوي ونادية آيت وآخرون، كان من المقرر بثه على القناة الثانية خلال شهر رمضان الماضي إلا أنه لم يعرض.
 
وعن سبب عدم عرض العمل الرمضاني، صرحت الفنانة أن القناة الوحيدة المسؤولة عن جانب البرمجة، وأنها كممثلة مهمتها هي أداء دورها، وهو ما قامت به، وأن لا دخل لها فيما يتعلق بزمن خروج العمل للضوء، إذ أكدت تجسيدها لشخصية "غيثة" في مسلسل "حياة خاصة"، وهو الدور مختلف عما قدمته سابقا، مشيرة إلى إمكانية بثه في الموسم القادم.