الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

بلقيس فتحي تعلن مشاركتها في احتفالات عيد الشباب بالمغرب

بلقيس فتحي تعلن مشاركتها في احتفالات عيد الشباب بالمغرب بلقيس فتحي

اختيرت الفنانة اليمنية الإماراتية، بلقيس فتحي، ضمن لائحة الفنانين العرب، الذين من المرتقب أن يقوموا بإحياء حفل غنائي، بمناسبة عيد العرش.

 

ومن المقرر أن تحل الفنانة الشابة بالمغرب في غشت 2022، للمشاركة في السهرة الفنية، التي تأتي في إطار احتفالات المملكة بعيد الشباب، الذي يصادف يوم 21 غشت 2022، وهو الحدث المقرر إقامته بين كتبان رمال الصحراء المغربية.

 

وكانت بلقيس قد تقاسمت الخبر مع جمهورها، عبر حسابها الرسمي "إنستغرام"، اذ كشفت من خلال منشورها عن تفاصيل التظاهرة التي ستحضرها في المغرب، لتعبر عن استعدادها وحماسها لزيارة المغرب من أجل إحياء هذه السهرة الغنائية الخاصة بالمناسبة الوطنية المغربية.

 

ونشير إلى أن احتفالات عيد الشباب لسنة 2022، ستعرف إلى جانب بلقيس فتحي، مشاركة عدد مهم من نجوم الوطن العربي، نذكر من بينهم الفنانة الخليجية أحلام الشامسي والفنانة الاستعراضية اللبنانية مريام فارس وغيرها من الأسماء الفنية العربية.

 

جدير بالذكر أن الفنانة اليمنية، أزالت قبل فترة قصيرة الستار على جديد إصداراتها الغنائية، التي اختارت له عنون "ونتدلع"، وهو عبارة عن عمل فني ناطق باللهجة المصرية، جرى تصويره على طريقة الفيديو كليب، ليطرح عبر قناتها الرسمية على موقع "يوتيوب"، محققا نسبة مشاهدة مهمة، أوشكت على بلوغ عتبة المليوني مشاهدة.