الجمعة 29 مارس 2024
موضة و مشاهير

رسميا.. إدارة اتحاد النقابات الفنية بمصر توافق على استقالة هاني شاكر

رسميا.. إدارة اتحاد النقابات الفنية بمصر توافق على استقالة هاني شاكر الفنان المصري هاني شاكر
قرر مجلس إدارة الاتحاد العام لنقابات المهن التمثيلية والسينمائية والموسيقية، برئاسة المخرج عمر عبد العزيز، وبحضور كل من الفنان المصري أشرف زكي، بصفته نقيبا للمهن التمثيلية، ومسعد فودة، نقيب المهن السينمائية، وعدد من أعضاء نقابة المهن الموسيقية والسينمائية والتمثيلية، قبول استقالة الفنان المصري هاني شاكر، نقيب المهن الموسيقية من منصبه، وذلك بعد إصراره على الاستقالة.
 
وقد أعلم مجلس إدارة الاتحاد، مجلس نقابة المهن الموسيقية باتخاذ كافة الإجراءات القانونية، بفتح باب الترشيح لمنصب النقيب العام، بنقابة المهن الموسيقية، طبقا لمواد القانون.
 
وأعرب المطرب المصري، في أحدث تصريح صحافي له، عن شكره وامتنانه لاتحاد النقابات الفنية على قبول قرار استقالته من منصب نقيب المهن الموسيقية وفتح باب الترشح للمنصب خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يتمنى النجاح للنقيب الجديد في هذا المنصب الصعب والشاق.
وواصل هاني شاكر حديثه، معبرا عن رضاه التام وفخره عن فترة توليه لمنصب نقيب المهن الموسيقية، مؤكدا على أنه حقق نجاحا كبيرا في تلك الفترة.
ونشير إلى أن الفنان هاني شاكر، كان قد أعلن منذ قرابة الشهر استقالته من منصبه كنقيب للموسيقيين، خلال مداخلة هاتفية أجراها مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج الحكاية، الذي يبث على قناة "أم بي سي" مصر، على خلفية الأحداث التي شهدتها اجتماع للنقابة، إذ عرف هذا الاخير مشادة كلامية، نشبت بين عازف الطبلة المصري المعروف بسعيد الأرتيست وأعضاء مجلس إدارة النقابة، في حضوره بسبب مطرب المهرجانات حسن شاكوش، وهو الأمر الذي لم يتقبله الفنان، معتبرا أن في ذلك عدم احترام لشخصه.