الثلاثاء 19 مارس 2024
جرائم

بوليس سطات يوقف عصابة متخصصة في السرقات الموصوفة

بوليس سطات يوقف عصابة متخصصة في السرقات الموصوفة المحجوزات

أوقفت عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية التابعة لولاية أمن سطات، يوم السبت 16 يوليوز 2022 عصابة مكونة من خمسة أشخاص من بينهم فتاتين، إحداهما قاصر، تتراوح أعمارهم ما بين 17 و23 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات الموصوفة.

 

وأفادت المصادر الأمنية أن المعلومات الأولية للبحث تشير إلى قيام المشتبه فيهم بارتكاب مجموعة من السرقات من داخل منازل، طالت مجموعة من الحلي والمجوهرات وهواتف نقالة، فضلا عن مبالغ مالية مهمة، قبل أن تمكن الأبحاث والتحريات الميدانية المنجزة من تشخيص هوية المشتبه فيهم وتوقيفهم.

 

كما أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز 17 هاتفا نقالا، وحقائب نسائية، ومجموعة من المجوهرات، فضلا عن أسلحة بيضاء يشتبه في استعمالها في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

 

وأضافت المصادر بأنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيها القاصر تحت تدبير المراقبة، فيما تم إيداع الموقوفين الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهم، فيما مازالت التحريات جارية بغرض توقيف باقي المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية...