الخميس 18 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بعد تداول خبر اعتزالها.. ديانا حداد تخرج عن صمتها 

بعد تداول خبر اعتزالها.. ديانا حداد تخرج عن صمتها  ديانا حداد
أكدت الفنانة اللبنانية ديانا حداد عدم صحة الأخبار المتداولة عبر مختلف شبكات التواصل الاجتماعي، والتي تفيد اعتزالها الفن، معلنة عن اقتراب موعد طرح جديدها الغنائي.
وأوضحت الفنانة في تصريح صحافي، أدلت به لفائدة موقع "إي تي بالعربي"، سبب اختفائها في الفترة السابقة: " أخدت فرصة لنفسي واستراحة وابتعدت قليلا عن منصات التواصل الاجتماعي، للتركيز على حياتها الخاصة ".
وقالت الفنانة اللبنانية مطمئنة جمهورها، أنها بصحة جيدة ولم تعتزل الفن، وأنها في مرحلة جديدة من حياتها، مرحلة مليئة بالسلام والهدوء، مشيرة إلى أنها بصدد الاشتغال على أعمال فنية جديد، وجد متشوقة لتتقاسمها مع جمهورها.
وشكرت حداد محبيها قائلة: "لقد لمست في هذه الفترة محبة الناس كبيرة لي والإعلام، وجمهوري الغالي، شكرا لكل من سألوا عني وحاولوا الاطمئنان على حالتي الصحية، أنا بخير".
وعن الصورة التي استدل بها مروجو إشاعة ابتعاد المغنية اللبنانية عن المجال الفني، والتي توثق لأدائها لمناسك العمرة، فقد أكدت في التصريح عينه، أنها قديمة، فقد التقطتها قبل قرابة 5 سنوات.
وجدير بالذكر أن المطربة ديانا حداد، كانت قد أثارت جدلا واسعا على شبكات التواصل الاجتماعي، بعدما أقدمت على حذفت جميع منشوراتها حسابها الرسمي على موقع "إنستغرام"، لتنتشر بعد ذلك اشاعة اعتزالها الفن.