الأربعاء 24 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سعد التسولي.. من الفن إلى القلعة الخضراء

سعد التسولي.. من الفن إلى القلعة الخضراء عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء البيضاوي والفنان سعد التسولي
بعد أن كشف عزيز البدراوي، رئيس نادي الرجاء البيضاوي عن اللائحة الرسمية للمكتب المسير لنادي الرجاء الرياضي، وجهت الأنظار إلى اسم فني تضمنه هذه الأخيرة، والمتمثل في الفنان سعد التسولي، الذي عين ناطقا رسميا بإسم الفريق الأخضر.

وفي أول خروج له بعد حجزه لمقعد في المكتب المسير للنسور الخضر، اختار التسولي حسابه الرسمي عبر منصة "إنستغرام"، يوم الخميس 14 يوليوز 2022، للإعلان عن منصبه الجديد، عبر إعادة نشره لذات اللائحة، مكتفيا بإرفاقها بالتعليق التالي: "على بركة الله"، مع إضافة قلب أخضر في إشارة منه لحبه وتعلقه بنادي الرجاء.
 
وقد تفاعل الجمهور مع تدوينة الفنان، إذ سرعان ما أمطروا على منشوره بعبارات التهنئة والمباركة ورسائل الدعم والتشجيع، وكان من بين المعلقين عدد من أصدقائه من المشاهير.

ويكون بذلك التسولي، الذي دائما ما كان حريصا على إشهار حبه للرجاء، أول فنان يزاوج بين المجال الفني والرياضي، إلا أن ذلك ليس بالأمر الغريب، فقد سبقته زوجته الفنانة فاطمة خير أن ولجت عالم السياسة في الانتخابات الأخيرة، وأصبحت نائبة برلمانية.
وعلى المستوى الفني، شارك الفنان سعد التسولي مؤخرا في جولة مسرحية أوروبية، من خلال مسرحية "كول واحد أو همو"، وذلك رفقة أعضاء فرقته المسرحية المكونة من كل من الفنان بنعيسى الجيراري، سعيد آيت باجا والفنان فريد الركراكي.
وقد عمد الفنان محمد التسولي إلى تقاسم بعض الصور التي ظهر فيها خلف الكاميرا، ووثقت تجربته الإخراجية الجديدة، ليرفقها، جاء فيه قريبا إن شاء الله".