الخميس 11 أغسطس 2022
موضة و مشاهير

سعد رمضان يفجرها: ما يتعرض له المجرد تصفية لحسابات شخصية

سعد رمضان يفجرها: ما يتعرض له المجرد تصفية لحسابات شخصية الفنان اللبناني سعد رمضان والفنان سعد المجرد
رغم مرور أيام على واقعة إلغاء حفل سعد المجرد بالعراق، والذي كان من المقرر أن تحتضنه مدينة "سندباد لاند" الترفيهية، يوم الخميس 9 يونيو 2022، إلا أن الأمر مازال يستأثر باهتمام الإعلام العربي، فالنقاش حوله مفتوح إلى حدود الساعة، فقد علق الفنان اللبناني سعد رمضان على الحادثة خلال إحدى تصريحاته الصحافية الأخيرة، معتبرا أن المجرد ضحية مكيدة، أقف خلفها شخص ما.

وعبر رمضان عن حزنه الشديد على ما يحصل مع سعد المجرد، مؤكدا أنه فنان مبدع ومجتهد ولا يستحق إطلاقا ما يحدث معه، مشيرا إلى أنه قضى عقوبته وانتهى الأمر، وأن هناك الآن من يستهدفه عنوة، ويعمل جاهدا على إلحاق الضرر به وعرقلة نجاحه.
وفي سياق منفصل، كشف الفنان اللبناني الستار عن أحدث إصداراته الغنائية، المصورة على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان "الحب الأسطوري"، من خلال طرحها على قناته الرسمية على موقع "يوتيوب".
 
وتعامل رمضان في أغنية الحب الأسطوري" مع الشاعر الغنائي علي المولى على مستوى الكلمات، فيما تولى صلاح الكردي مهمة التلحين الموسيقي للعمل، في حين جرى تصوير الفيديو كليب الخاص بجديد أغاني رمضان تحت إشراف المخرج فادي حداد.

ونشير إلى أن سعد رمضان سبق له أن أعلن مؤخرا، عزمه مقاضاة ماهر الهمامي، نقيب الموسيقيين في تونس، بتهمة التشهير، ويأتي ذلك على خلفية اتهام هذا الأخير لحامل لقب برنامج "ستار أكاديمي"، بغسل الأموال بسبب امتلاكه لحساب في أحد بنوك فرنسا، كما اتهامه أيضا بإحياء حفل في تونس بشكل غير قانوني والهرب من دفع الضرائب المستحقة عنه.

وجدير بالذكر أن سعد رمضان كان قد صرح في هذا الخصوص بما يلي: "سوف أقوم بمقاضاته، لأن هذا تشهير، ولو لم يكن الحفل منظم بشكل قانوني بعد دفع مستحقات الضرائب، لتم إلغاءه"، مضيفا: "لو عندي حساب بنكي في فرنسا، لما حولت أموالي إلى لبنان".