الخميس 28 مارس 2024
موضة و مشاهير

منال بنشليخة تستحضر أجواء العرس المغربي في "ما خلاو ما قالو"

منال بنشليخة تستحضر أجواء العرس المغربي في "ما خلاو ما قالو" منال بنشليخة
تواصل منال بنشليخة حرصها الدائم على تعزيز "ريبرتوار" أعمالها الفنية بالجديد، إذ عمدت الفنانة إلى طرح أغنية جديدة، ناطقة باللهجة المغربية، يوم الخميس 30 يونيو 2022، جرى تصويرها على طريقة الفيديو كليب، تحت عنوان "ما خلاو ما قالو".
 
وصورت بنشليخة في كليب أغنيتها الجديدة، أجواء العرس المغربي التقليدي، إذ ظهرت فيه مرتدية لباسا مغربيا تقليديا أصيل، متزينة بوشوم تتميز بها المرأة الأمازيغية، والتي تعد بالنسبة لهؤلاء النساء جزء من هويتهن الجمالية، وهو ما حظى بإعجاب وإشادة من تابعوا العمل، ليحقق هذا الأخير أزيد من 362 ألف مشاهدة في أقل من 20 ساعة.
 
ويعتبر العمل الفني "ما خلاو ماقالو"، نتاج تعاون بين بنشليخة والمخرج فريد المالكي، فيما تولت المغنية الشابة إلى جانب الأداء الغنائي مهمة كتابة الكلمات، أما التلحين الموسيقي فتكلف به منير معروف وبليز باتيز. 
 
وكانت الفنانة قد أعلنت في وقت سابق عن استعدادها لطرح جديدها، عبر نشر "البرومو" الترويجي للكليب، عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، والذي أظهر لقطات موسيقية راقصة من أجواء حفل الزفاف المغربي القديم، أرفقتها بتدوينة كشفت من خلالها فقط عن تاريخ طرح الأغنية.