الجمعة 12 أغسطس 2022
سياسة

أخنوش ينتزع دعم الأحرار بجهة العيون لتنزيل برنامج حكومته

أخنوش ينتزع دعم الأحرار بجهة العيون لتنزيل برنامج حكومته مشهد من اللقاء الحزبي الذي أطره بايتاس
انطلقت يوم السبت 25 يونيو2022، أشغال المؤتمر الجهوي للتجمع الوطني للأحرار بجهة العيون الساقية الحمراء وسط حضور لافت لعدد من مناضلي ومناضلات الحزب.
الملتقى التجمعي المنظم بالعيون تم بحضور مصطفى بايتاس، الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالعلاقات مع البرلمان، الناطق الرسمي باسم الحكومة، إلى جانب عضو المكتب السياسي للحزب محمد البكوري بالإضافة لشوكي محمد، رئيس فريق الحزب بمجلس المستشارين، وعياش محمد المنسق الجهوي بجهة العيون، ومحمد سالم باهيا قيادي حزبي بطرفاية وعدد من برلماني الحزب بالجهة.
وانطلقت أشغال المؤتمر الجهوي بإلقاء كلمة للمنسق الجهوي بجهة العيون الساقية الحمراء محمد عياش والذي ثمن من خلالها مجهودات الحكومة التي يقودها عزيز أخنوش خاصة فيما يتعلق بالشق الاجتماعي الذي انخرطت حكومته في تنزيل مجموعة من الاوراش التي تعنى بالشباب والتي قطعها حزب التجمع الوطني للأحرار على عاتقه في انتخابات شتنبر 2021.
في ذات السياق قال محمد سالم باهيا بان حزب التجمع الوطني للأحرار، ثاني قوة بإقاليم جهة العيون الساقية الحمراء. ولن يتوانى لحظة واحدة عن دعم ومساندة رئيس الحكومة في استكمال الوعود التي وعد بها أحرار المملكة خاصة ساكنة الصحراء المغربية.
سيدي إبراهيم خيا نائب برلماني تجمعي عن إقليم بوجدور، أكد في حديثه ل"أنفاس بريس"، بأن حزب التجمع الوطني للأحرار يرأس اليوم الحكومة بفضل ثقة المواطنين من طنجة إلى لكويرة، مشيرا في ذات الصدد بأن ساكنة الصحراء المغربية قد شكلت رقما صعبا في دعم هذا الحزب الذي يجاهد اليوم ضد أكبر أزمة عالمية يواجهها العالم حفاظا على كرامة المواطن المغربي.