الخميس 28 مارس 2024
فن وثقافة

بعيدا عن "الفناير".. خليفة مناني يشوق جمهوره لجديده مع سناء مراحاتي

بعيدا عن "الفناير".. خليفة مناني يشوق جمهوره لجديده مع سناء مراحاتي الفنان خليفة مناني طرح أغنية مشتركة ستجمعه بالفنانة سناء مرحتي، تحت عنوان "متسولوش علاش"
يعتزم الفنان خليفة مناني، أحد أعضاء مجموعة "فناير" لخوض غمار تجربة الغناء بعيدا عن مجموعته، من خلال طرح أغنية مشتركة ستجمعه بالفنانة سناء مرحتي، تحت عنوان "متسولوش علاش"، يوم الجمعة 24 يونيو 2022، عبر القناة الرسمية للفرقة الشبابية على المنصة العالمية "يوتيوب".

وتقاسم مناني مع جمهوره ومحبيه الملصق الدعائي لجديده الغنائي المرتقب، عبر حسابه الرسمي على موقع "إنستغرام"، ظهر فيه جنبا إلى جنب برفقة مرحاتي، التي اشتهرت بأداءها لفن الملحون.

وكشف الفنان الشاب في التدوينة المرفق بمنشوره، عن موعد إصدار أحدث أعماله الفنية، من خلال كتابة التالي: "بكل حب.. عمل جديد سيجمع بين خليفة مناني وسناء مرحاتي يوم 24/06/2022.. خليكوم على القرص".
ونشير إلى أن خليفة سبق أن حمس جمهوره لعمله الجديد، عبر مشاركته لمقطع فيديو من كواليس تصوير فيديو كليب الأغنية، مرفقا إياه بتعليق اكتفى فيه بالإشارة إلى اسم العمل "متسولوش علاش".

وجدير بالذكر أن أغنية "مي لالة" كانت آخر إصدارات الفنان خليفة مناني بشكل منفرد عن فرقة "فناير"، والتي أفرج عنها قبل خمسة أشهر عبر القناة الرسمية للمجموعة على موقع "يوتيوب"، لتحقق نسبة مشاهدة مهمة أوشكت على وطئ عتبة المليون مشاهدة.