الجمعة 12 أغسطس 2022
رياضة

الإعلام المصري يثير "أزمة" بسبب التذاكر لمباراة الوداد والأهلي 

الإعلام المصري يثير "أزمة" بسبب التذاكر لمباراة الوداد والأهلي  فريق الأهلي المصري
تابعت جريدة "أنفاس بريس" عددا من البرامج على القنوات المصرية، ولاحظت أن هناك متابعة كبيرة للمباراة النهائية بين الوداد والأهلي، علما أن هناك تركيزا عبر مراسلي هذه القنوات الذين يوجدون بالمغرب على ما يسمونها أزمة التذاكر.
هكذا أكد أكد «شوبير» خلال برنامجه «مع شوبير»، «أون سبورت»، أن إدارة الأهلي تحاول إنهاء أزمة تذاكر جماهير الفريق، قبل وصول المشجعين إلى المغرب؛ إذ تواصلت إدارة القلعة الحمراء مع الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، من أجل الحصول على التذاكر المتبقية المحددة لجماهير المارد الأحمر،وهي 7500 تذكرة، لكنها لم تتلق أي رد حتى تلك اللحظة، رغم توافد الجماهير في المغرب، لحضور المباراة أمام الوداد.
وأشار الإعلامي أحمد شوبير، إلى أن إدارة الأهلي تواجه أزمة أخرى، بعدما جرى حرمان الجماهير من استخدام أي لافتات داخل مدرجات ملعب المركب محمد الخامس، الأمر الذي أثار حفيظة مسؤولي المارد الأحمر، بجانب أزمة أخرى وهي عدم حصول مجلس إدارة الأهلي على «id» الخاص بتحقيق الشخصية من أجل التفريق بين الجماهير وإدارة النادي التي ستتواجد في المقصورة.
وأضاف حارس منتخب مصر الأسبق: «الأهلي لم يحصل على جميع التذاكر الخاصة بالمباراة وتواصل مع كاف ولم يتم الرد، هناك مطالب للأحمر تم تنفيذها وهي عدم وجود جماهير من الوداد داخل مدرجات الأهلي، بجانب ارتداء الأهلي لونه الأحمر وفقا للائحة». 
ومعلوم أنه تم الاتفاق على إعطاء جماهير نادي الأهلي 10 آلاف تذكرة، مثلها مثل جماهير الوداد.