السبت 2 يوليو 2022
مجتمع

نقابة: هكذا تجاوبت المديرة الإقليمية لعين الشق مع مشكل تلميذ.. إليكم التفاصيل

نقابة: هكذا تجاوبت المديرة الإقليمية لعين الشق مع مشكل تلميذ.. إليكم التفاصيل المديرة الإقليمية للتعليم بمقاطعة عمالة عين الشق في لقاءها بالنقابة
كشف بيان للمنظمة الديمقراطية للتعليم بجهة الدار البيضاء سطات أنه "في إطار التواصل الإجتماعي وفك المشاكل المطروحة التي تؤثر سلبا على نفسية التلميذ، اتصلت المنظمة النقابية بالمديرة الإقليمية للتعليم بمقاطعة عمالة عين الشق، حيث استجابت دون تردد، ولاقى اتصالنا تفاعلا إيجابيا تم من خلاله عرض المشكل الذي طرحناه على المديرة الإقليمية". 
 وأوضح بيان المنظمة توصل موقع" أنفاس بريس" بنسخة منه، أن المديرة الإقليمية طمأنت الجهة المعنية، وأقرت بأن المشكل لن تحكمه إلا الضوابط التربوية، ولا شيء غير ذلك". 
وشدد البيان النقابي بأن المنظمة أخذت على "عاتقها وزر التبعات المرحلية، والتي لا تخلو من شوائب مع الجهة المسؤولة، وخصت بالذكر الأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين والمديريات التابعة لها، التي تأمل أن تلقى تجاوبل صادقاً نلقى من طرف هذا القطاع الذي يتم تسييره بحكمة ويتم تدبيره بما أملته عليه القوانين والاعراف المنظمة بالإضافة إلى التجربة لهؤلاء المسؤولين لا من حيث الكيف، ولا من حيث النوع"، وفق تعبير المنظمة الديمقراطية جهة الدارالبيضاء-سطات.