السبت 4 مايو 2024
فن وثقافة

جدل واسع بسبب ترويج روجينا لمسلسلها من الحرم المكي

جدل واسع بسبب ترويج روجينا لمسلسلها من الحرم المكي النجمة المصرية روجينا بالحرم المكي
صورة أو مقطع فيديو لفنانة روجينا بالحرم المكي، قد يبدو أمرا عاديا بالنسبة للبعض ويستدعي الإشادة والمباركة بالنسبة للبعض الآخر، إلا أن الصوة التي وثقت لزيارة النجمة المصرية روجينا، لاقت عكس ذلك، إذ أثار نشر هذه الأخيرة لها جدلا وغضب واسعين، لتضمنها إعلانا لعمل الفنانة الرمضاني المرتقب لعام 2023.
وقد عمدت الفنانة المصرية، وزوجة الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على مشاركة فيديو وصور لها من أمام الكعبة المشرفة، خلال تأديتها لمناسك العمرة، عبر حسابها الرسمي على منصة "إنستغرام"، ممسكة بهاتفها، الذي تظهر شاشته "بوستر" مسلسلها الرمضاني المنتظر، المعنون ب "ستهم".
وأرفقت روجينا منشورها قائلة: "بإذنك يا رب تجعل رزقنا النجاح في مسلسل ستهم رمضان 2023 ببركة حرمك ارزقنا التيسير والنجاح رائعة الكاتب ناصر عبد الرحمن للمخرج رؤوف عبد العزيز".
وسرعان ما أمطرت على النجمة تعليقات المتابعين، حاملة معها انتقادات لاذعة، إذ عبروا من خلالها عن استنكارهم لتصرفها، معتبرين أن في ذلك إهانة لقدسية وحرمة المكان، وأنه من الأجدر لو استغلت تواجدها في تلك البقعة الطاهرة والتركيز في العبادة بدل الدعاية لجديدها الفني، ليطالبها جمهورها بضرورة احترام أماكن العبادة.
بينما تجاهل عدد من زملائها في الوسط الفني موجة الجدل المثارة وما طال الفنانة من هجوم واسع، قاده عدد كبير من المتابعين ومستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي، إذ حرص عدد من الفنانين على دعمها وتهنئتها بمناسبة مسلسلها القادم، متقدمين لها بأحر التمنيات بالتوفيق والنجاح.
وتجدر الإشارة إلى أن روجينا، كانت قد سجلت مشاركتها في الموسم الرمضاني المنصرم، من خلال تجسيدها لدور البطولة، في العمل الدرامي الذي حمل اسم "انحراف"، لمخرجه رؤوف عبد العزيز، المسلسل المقتبس من أحداث حقيقية، والذي تدور قصته حول انحراف بعض الشخصيات الإنسانية عن الطبيعة البشرية والسلوك الآدمي الطبيعي، فتتدخل الطبيبة النفسية التي تؤدي روجينا دورها، لعلاجهم وتعديل مسارهم إلى المسار الطبيعي بطريقتها الخاصة.