الأربعاء 30 نوفمبر 2022
جرائم

أمن اشتوكة يوقف مشتبها انتحل صفة وكيل الملك بعد نصب كمين له

أمن اشتوكة يوقف مشتبها انتحل صفة وكيل الملك بعد نصب كمين له توقيف المشتبه فيه، جاء بناء على شكاية توصلت بها مصالح الأمن من طرف إحدى المشتكيات
أوقفت مصالح الأمن بالمنطقة الإقليمية لأمن بيوكرى (اشتوكة أيت باها) شخصا انتحل صفة "وكيل الملك" للاشتباه في تورطه في قضية تتعلق بالنصب والاحتيال وانتحال صفة ينظمها القانون.

وأوضح مصدر موقع "أنفاس بريس" أن توقيف المشتبه فيه، جاء بناء على شكاية توصلت بها مصالح الأمن من طرف إحدى المشتكيات بخصوص تعرضها لعملية نصب من طرف المشتبه فيه الذي طالبها بمبلغ مالي، على خلفية التدخل لصالحها في قضية معروضة على القضاء، مدعيا أنه وكيل للملك لدى المحكمة الابتدائية بإنزكان.

واضطرت مصالح الأمن ببيوكرى، التابعة لولاية أمن أكادير، لـ"نصب كمين للمشتبه فيه بعدما اتفقت معه المشتكية على تسليمه المبلغ المطلوب على مقربة من مقر عمالة اشتوكة أيت باها، وغير بعيد عن مقر المنطقة الإقليمية لأمن المدينة، ليتم توقيفه في حالة تلبس.

وبحسب المصدر ذاته، فقد جرى الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية، رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى المحكمة الابتدائية لإنزكان.