الاثنين 6 مايو 2024
فن وثقافة

تعرف على المبلغ الذي حصل عليه "فَانْدَامْ" من برنامج "رامز موفي ستار"

تعرف على المبلغ الذي حصل عليه "فَانْدَامْ" من برنامج "رامز موفي ستار"  "فَانْدَامْ" قد حصل على 2 مليون و 790 الف دولار للمشاركة في مقالب جلال رامز خلال شهر رمضان
كشفت تقارير إعلامية عن الأجر الذي سيتقاضاه النجم السينمائي العالمي "فَانْدَامْ" مقابل الاستعانة به في تصوير حلقات برنامج (رامز موفي ستار) بمقالب الفنان المصري رامز جلال التي يوقع فيها ضحاياه.
 
وأشارت التقارير بأن المفاوضات بشأن الإستعانة بالنجم العالمي "فَانْدَامْ" في برنامج (رامز موفي ستار) بدأت بين الهيئة العامة للترفيه السعودية، وقنوات MBC  ، بالإضافة إلى الوكالة الممثلة للنجم السينمائي "فَانْدَامْ".
 
ومن أجل إنجاز وتنفيذ هذه المهمة، فقد سافر المستشار ترك آل الشيخ (رئيس الهيئة) مع الفنان رامز جلال، وتم عرض الأمر على النجم "فَانْدَامْ"، الذي رحب بالفكرة على اعتبار أن قاعدة جمهوره الغفير توجد بالوطن العربي.
 
و أشار التقرير الإعلامي إلى أن الوكالة الممثلة للنجم السينمائي العالمي طالبت خلال المفاوضات بمبلغ 300 ألف دولار يوميا، (العمل مدة 10 أيام تصوير فقط). إلا أنه بعد المفاوضات تم تحديد المبلغ في قيمة 210 الف دولار لليوم، لكن التصوير استغرق 13 يوما وهو الشيء الذي تقبله النجم العلمي وحسم الأمر نتيجة رغبته في العمل.
 
هكذا يكون النجم العالمي  "فَانْدَامْ" قد حصل على 2 مليون و 790 الف دولار للمشاركة في مقالب جلال رامز خلال شهر رمضان.