الأحد 28 إبريل 2024
جرائم

تفاصيل إحالة الخمسيني المتهم باغتصاب طفل على الوكيل العام بورزازات

تفاصيل إحالة الخمسيني المتهم باغتصاب طفل على الوكيل العام بورزازات صورة أرشيفية
أحالت عناصر الدرك الملكي التابعة للمركز الترابي بزاكورة، صباح الثلاثاء 15 فبراير 2022، شخصا من مواليد 1972 والقاطن بدوار اخلوف جماعة بوزروال بزاكورة، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بورززات، بعد اتهامه في قضية هتك عرض طفل في ربيعه الثاني عشر.
فحسب مصادر مسؤولة، بالمركز الترابي التابع للدرك الملكي بزاكورة، فقد حضرت الأم، رفقة ابنها الضحية، نهاية الاسبوع الماضي، إلى المركز الترابي، واتهمت أحد ساكنة دوار اخلوف باستدراج ابنها والتغرير به وممارسة الجنس عليه. وتم إخبار النيابة العامة بابتدائية زاكورة، التي أمرت بفتح تحقيق في النازلة، حيث استمعت الضابطة القضائية بالمركز الترابي، إلى تصريحات الضحية رفقة والدته التي أكدت، في محضر رسمي، أنها ومنذ حوالي شهرين والشكوك تراودها حول عملية اصطحاب المتهم، لابنها إلى مزارع اخلوف، في الكثير من أوقات فراغه.
وبعد الحاح الأم على الضحية، لكي يفصح لها عن سر علاقته بالخمسيني، اعترف لها تلقائيا بان المتهم الدي لم يكن سوى أحد أقاربهم والأب لسبعة اطفال، مارس عليه الجنس مرتين بمزارع اخلوف.شرح تفاصيلها الصادمة لعناصر الدرك الملكي.
وأوضحت مصادر " أنفاس بريس" بأن الضحية تم عرضه على طبيب عام، في انتظار احالته على طبيب شرعي لإثبات حادثة الاغتصاب.
وأضافت المصادر بأن المتهم وأثناء الاستماع إليه، تمت مواجهته بتصريحات الطفل الضحية وأمه. فنفى نفيا قاطعا كل التهم الموجهة إليه، مؤكدا على ان العلاقة التي كانت تربطه بالطفل الضحية، علاقة يحكمها الاحترام الملزم للطفولة.
ونفت ذات المصادر، كل ما تداولته بعض مجموعات التواصل الاجتماعي، من كون جهات سياسية تحاول التأثير على القضية عن طريق إبرام صلح يستهدف، طمس معالم هذه الجريمة، مشددا على أن القانون فوق الجميع، ولا وجود لأي تدخل من هذا القبيل.