السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

سناء عكرود متهمة بالتشجيع على المثلية الجنسية

سناء عكرود متهمة بالتشجيع على المثلية الجنسية نشرت سناء عكرود صور متعددة تجمع بين شابين، ينتميان لإحدى أشهر المجموعات الغنائية في دولة كوريا الجنوبية
عبر الجمهور المغربي، يوم الأحد 13 فبراير 2022، عن استيائه الشديد من التعليق المثير المرافق لآخر صور شاركتها الفنانة سناء عكرود عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، إذ اتهمها البعض بدعم المثلية الجنسية.
ونشرت الممثلة المغربية صور متعددة تجمع بين شابين، ينتميان لإحدى أشهر المجموعات الغنائية في دولة كوريا الجنوبية، يظهر فيها النجمان الشهيران، اللذان تربطهما ببعضهما البعض صداقة قوية، بوضعيات مختلفة.
وعلقت على الصور المنشورة قائلة: " أودي إلى كانوا فقط أصدقاء فهاد زوج الطيور رجعوا ليا الثقة فالصداقة، إلى كانت بينهم علاقة غرام فقد أسروا قلبي بنظراتهما لبعضهما البعض، بالغيرة على بعضهما البعض، ومرآهما معا يجعل الفراشات ترفرف في قلبي وحتي فالمعدة ديالي، هادشي لي كاين".
وتابعت "أما أني أشجع المثلية الجنسية كما جاء في تعليقات على تدوينات سابقة، فالمثليون لا يحتاجون تشجيعي أو منعي لهم، تلك طبيعتهم وميولهم وحريتهم التي لا أملك الحق في المصادرة عليها ".
وواصلت عكرود في التدوينة ذاتها مؤكدة "أنا مع الحب الحقيقي بكل أشكاله وذاك شأني وحدي ورأيي الخاص الذي لا ولم ولن الزم أحدا به عاش الحب أودي شو شحال زوينين".
و انهالت التعليقات الحاملة لاتهامات لاذعة على تدوينة النجمة المغربية مباشرة بعدما نشرتها على صفحتها الخاصة، لينقسم المتابعون بين من اتهمها بتشويه سمعة أناس كل ما يربطهم ببعضهما البعض هو الصداقة، ليذهب البعض إلى أن المنشور يضم  تشجيعا صريحا على العلاقات الجنسية الشاذة.