السبت 20 إبريل 2024
موضة و مشاهير

بلقيس فتحي تعطي درسا في التصالح مع النفس

بلقيس فتحي تعطي درسا في التصالح مع النفس بلقيس فتحي، الفنانة اليمينية
أقدمت بلقيس فتحي، الفنانة اليمينية، على القيام بخطوة وصفها متابعيها بالجريئة، إذ نشرت مقطع فيديو تظهر فيه ببشرة خالية كليا من مساحيق التجميل، كما تعمدت أيضا ألا تدخل عليه أي تعديلات على الصورة.
وظهرت النجمة الخليجية، المقيمة بدولة الإمارات العربية، في الفيديو الذي شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، بملامح طبيعية دون مكياج، وأرفقته بعبارة باللغة الإنجليزية مفادها "أحب نفسي بدون مكياج".
وتفاعل المتابعين من خلال التعليقات مع منشور النجمة، معبرين عن إعجابهم الكبير بهذه الخطوة التي قل ماتقدم على فعلها فنانات الوطن العربي، لترد بلقيس مؤكدة لهم أنها إنسانة جد متصالحة مع ذاته وتحب عيوبها وشكلها بكل تفاصيله.
وجاء رد بلقيس على تعليق إحدى المتابعات كالتالي: " رسالة مهمة على فكرة وحابة الناس تتعود تشوفني بالشارع وبأي مكان بوجهي العادي الطبيعي بدون مكياج كلنا عاديات وكلنا عندنا عيوب بالبشرة والمهم نكون حابين نفسنا".
وتجدر الإشارة إلى أن ظهور الفنانة بملامح طبيعية، جاء على هامش الإعلان عن مستحضر تجميل جديد، تابع للعلامة التجارية الخاصة بمستحضرات التجميل "بيكس بيوتي"، وهي علامة كانت بلقيس قد أطلقتها سنة 2020.