الجمعة 26 إبريل 2024
موضة و مشاهير

مريم قدميري: بقيت في صباغتي وسعد المجرد ساهم في شهرتي

مريم قدميري: بقيت في صباغتي وسعد المجرد ساهم في شهرتي الفنانة المغربية مريم قدميري
صرحت الفنانة المغربية مريم قدميري، المنحدرة من العاصمة الرباط ، لموقع أنفاس بريس، أن الفنان الشهير سعد المجرد كانت له مساهمة في شهرتها، وذلك من خلال إعجابه وإعادة نشره لمقطع من مقاطع الفيديو التي كانت تشاركها في بداياتها عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام.
نالت فيديوهات قدميري إعجاب مشاهير آخرين، إذ قامت كذلك المؤثرة المغربية إكرام بيلانوفا بالتعبير عن إعجابها بموهبة مريم، من خلال مشاركة أحد الفيديوهات الخاصة بها على الحساب المليوني الرسمي لبيلانوفا على انستغرام، مما زاد من شهرة ابنة الرباط.
وأوضحت الكوميدية الشابة أن السر وراء نجاحها يرجع كذلك لكونها دائما ما تتصرف بطبيعتها، الشيء الذي يلمسه متابعيها عند التقاءها مباشرة، إلى جانب حرصها الدائم على الظهور بشكل محترم من حيث اللباس والمواضيع المتناولة.
وأضافت أنها لا تبلي اهتماما بالشكل، إذ تصب كامل تركيزها على إيصال الرسالة للمتابعين ورسم البسمة على وجوههم، إذ أن هدفها الأساسي منذ فتح صفحتها هو نشر كل ما هو إيجابي، فلا وجود للحزن والسلبية في حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.
وكشفت القدميري في ذات الحوار عن آخر مشاريعها الفنية، فقد انتهت مؤخرا من تصوير سلسلة ستعرض في شهر رمضان بعنوان "التيساع في الخاطر" بالتعاون مع المخرج هشام الجباري، ويشاركها العمل نخبة من الأسماء الفنية الوازنة كالممثل عزيز داداس ومجدولين الإدريسي وبديعة الصنهاجي والكوميديين باسو وسيمو السدراتي وآخرون.
وعبرت نجمة "السوشيل ميديا" عن سعادتها الغامرة بالأعمال التي تقدمها إلى جانب كبار الفن في المغرب، مشيرة إلى أنها تستفيد من نصائحهم لها، وأنها حاليا تدرس المسرح لصقل موهبتها كما نصحها الممثل رشيد الوالي، خلال اشتغالها معه في سلسلة "قيسارية أوفلا"، التي بثت شهر رمضان الماضي على القناة الثانية.