السبت 28 مايو 2022
مجتمع

الحسيمة..حفل تكريم لمتقاعدي المكتب الوطني للكهرباء

الحسيمة..حفل تكريم لمتقاعدي المكتب الوطني للكهرباء المدير الاقليمي يسلم هدية لأحد المتقاعدين
الحفل الذي حضره ثلة من مسؤولي القطاع يتقدمهم المدير الإقليمي للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب -قطاع الكهرباء- الى جانب الجمعيات المهنية ومقاولات القطاع ورؤساء الوكالات التابعة للإقليم استهل  الحفل بآيات من الذكر الحكيم لتليه بعد ذلك كلمة الكاتب الاقليمي للجامعة الوطنية لعمال الطاقة المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل.
 الحفل كان مناسبة للتعبير عن استمرار الاعتراف بخدمات وتضحيات المتقاعدين وعن واجب الوفاء تجاهم؛ كما كان فرصة لاستقبال الملتحقون الجدد بالمكتب الوطني للكهرباء وبمختلف وكلاته الخدماتية بهذا القطاع الحيوي والأساس في حياة المواطنين والمجتمع.
الحفل الذي نظم تحت شعار  "المتقاعد عمل ماجد وذكر خالد" اتسم بأجواء اخوية تعبيرا عن تجسيد ثقافة الوفاء والاعتراف حيث تم استحضار روح الاطر والمستخدمين الذين وافته المنية؛ ليليه بعد ذلك توزيع مجموعة من الهدايا والتذكارات وتنظيم استراحة شاي وحفل عشاء على شرف الحاضرين.
الكاتب الاقليمي للجامعة الوطنية لعمال الطاقة محمد اضرضور أشار في كلمة له بالمناسبة أن الحفل هو وقفة تجسد قيم الوفاء؛ العرفان والتقدير الذي تستدعيه التضحيات التي قدمها هؤلاء المتقاعدين الذين يعتبرون بحق جنود خفاء ظلوا يخدمون المرتفقين والساكنة طيلة سنوات معرضين حيلتهم احيانا للخطر ضمانا لاستمرار خدمات الكهرباء.
وأضاف ذات المسؤول النقابي في كلمته أن هذه اللحظة هي تجسيد فعلي للاعتراف بالخدمات التي اسداها هؤلاء المتقاعدين بتفاني واخلاص وهي مناسبة لتوجيه الشكر لهم عن هذه الجهود وعن الرسالة النبيلة التي كانوا يؤدونها وهو في مهامهم ليل نهار؛ بردا وحرا؛ شتاء وصيفا.
واعتبر المتحدث ذاته أن هذا الحفل رغم بساطته فهو حدث مهم في أهدافه ورسائله؛ فهو لحظة تواصل مستمر لوشائج المحبة والتشجيع عن البذل والعطاء بالنسبة للملتحقين الجدد؛ وتأكيد على أنه مهما بلغ الاهتمام بالمتقاعد فلن نفيه حقه نظير ما قدمه للمكتب الوطني للكهرباء وللساكنة.