الأربعاء 6 يوليو 2022
مجتمع

أطر وموظفو مكتب الضبط بابتدائية الداخلة يستنكرون ترويج الإشاعات العشوائية ضدهم

أطر وموظفو مكتب الضبط بابتدائية الداخلة يستنكرون ترويج الإشاعات العشوائية ضدهم المحكمة الابتدائية بوادي الذهب
أكد مجموعة من أطر كتابة الضبط بالمحكمة الابتدائية بوادي الذهب أن ما تم تداوله أخيرا حول شكاية تقدم بها أحد المحاسبين المعتمدين والمستثمرين بالداخلة غير صحيح مطلقا. 
وأضاف موظفو كتابة الضبط بإبتدائية الداخلة أنه لا يوجد أي اجراء بكتابة الضبط غير منجز يتعلق باي محاسب أو أي مستثمر ولا توجد بالمحكمة أية شكاية مقدمة من طرف اي محاسب أو مستثمر حول تأخر اجراء. 
كما أنه، حسب تعبيرهم، لم يسبق لأي محاسب أو مستثمر من شباب الإقليم، أن تقدم إلى رئيس المحكمة أو إلى وكيل الملك أو أحد المسؤولين الإداريين يشتكي من تأخر أي اجراء حول الموضوع المذكور. 
وفي اتصال هاتفي ربطه الموقع  الإلكتروني "أنفاس بريس" بعدد من المحاسبين الممارسين المحليين للمهنة في الداخلة، أنه لا علم بأي شكاية وصرحوا بنفيهم القاطع لما تم تداوله بخصوص تأخر البث في ملفاتهم الإدارية. 
وأشار موظفو مكتب الضبط بالداخلة في حديثهم لذات الموقع أن ما تحققه المحكمة الابتدائية بوادي الذهب من انجازات موثق بالأرقام والاحصائيات خاصة في شعبه السجل التجاري التي عرفت مؤخرا تغييرات مهمة على مستوى تحديث المنهجية ورقمنة الخدمات وهو الامر الذي يدل على سرعة التجاوب مع مركز الاستثمار والتجاوب مع ما تعرفه المنطقة من طفرة اقتصادية ملحوظة في الفترة الأخيرة.