الخميس 27 يناير 2022
رياضة

عبد الكريم الجيناني مدربا جديدا لنادي سريع وادي زم

عبد الكريم الجيناني مدربا جديدا لنادي سريع وادي زم المدرب عبد الكريم جيناني

تعاقد فريق سريع وادي زم مع المدرب عبد الكريم جيناني خلفا للتونسي منير شبيل، الذي انفصل عن النادي بالتراضي.

 

ويعتبر عبد الكريم الجناني، المدرب السابق لأولمبيك الدشيرة بالدرجة الثانية، ثالث مدرب ينضم لنادي وادي زم منذ انطلاق البطولة الوطنية الاحترافية للقسم الوطني الأول، بعد كل من شبيل وفؤاد الصحابي.

 

وقد وقع الإطار الوطني الجناني، الذي لعب سابقا لفريق الرجاء الرياضي البيضاوي وفاز معه بالبطولة الوطنية المغربية وكأس العرش موسم 1996-1997، عقدا مع نادي وادي زم لمدة سنة ونصف.

 

وكان فريق وادي زم، الذي يتذيل سبورة الترتيب بـ 7 نقاط بعد إجراء الدورة الـ 12 من البطولة الاحترافية للقسم الوطني الأول، قد انتدب بداية الموسم الرياضي الحالي عددا من اللاعبين لتعزيز صفوف الفريق.

 

في هذا السياق وقع النادي الأزرق عقودا مع كل من لاعب وسط الميدان حمزة الويدان وأيوب عديلة معارا من فريق شباب المحمدية، وكمال بالعربي الذي لعب الموسم الماضي مع المغرب التطواني، واللاعب عز الدين النقاب.

 

كما انتدب اللاعب الدولي الإيفواري قلب الدفاع يان ويلفريد زيبري الذي كان يلعب لفريق أسيك ميموزا الإيفواري، علاوة على وسط الميدان مهدي الضيفي الذي لعب الموسم الماضي مع فريق أطلس خنيفرة علاوة على وسط الدفاع عبد الرحيم خذو، والمهدي مفضل وحمزة المدني، والظهير الأيمن عبد الحكيم بساين لموسمين في صفقة انتقال حر من فريق حسنية أكادير.