الأحد 28 نوفمبر 2021
اقتصاد

الداخلة عاصمة للقمة الأوروبية الثالثة لأنشطة الأعمال والكايت سورف

الداخلة  عاصمة للقمة الأوروبية الثالثة لأنشطة الأعمال والكايت سورف رياضة التزحلق على الألواح الطائرة ( ارشيف)
تستضيف مدينة الداخلة، خلال الفترة ما بين 24 و28 شتنبر2021، أعمال القمة الأوروبية الثالثة "بي 2 بي كايت" لأنشطة الأعمال ورياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف)، بمشاركة 250 من رجال الأعمال.

وأفادت البوابة الإخبارية الجهوية "الداخلة سبوت أونلاين"، بأن قمة "بي 2 بي كايت"، المنظمة بشراكة مع مجموعة "الداخلة أتيتود"، والتي تعد مسرعا للقاءات والابتكار، ستمكن رياضيين ورجال أعمال بارزين دوليا من الانكباب على أنشطة الأعمال والاستراتيجيات، وإرساء شراكات واكتشاف أسواق جديدة.

وأضاف المصدر ذاته أن هذه التظاهرة الرياضية ذات البعد الاقتصادي تعد كذلك منصة من شأنها تسليط الضوء على المؤهلات التي يتوفر عليها المغرب، وكذا التطور الذي تشهده جهة الداخلة - وادي الذهب.

ويشمل برنامج قمة "بي 2 بي كايت"، التي تمتد لأربعة أيام، ممارسة رياضة التزحلق على الألواح الطائرة (الكايت سورف)، وتنظيم مناقشات ولقاءات للتواصل وتبادل الأفكار، مما يجعل الداخلة مرة أخرى في مقدمة المشهد من حيث أنشطة الأعمال.

وستنعقد القمة الأوروبية لرجال الأعمال الممارسين لرياضة "الكايت سورف" وفقا للتدابير الاحترازية والوقائية التي أقرتها السلطات المعنية بالنظر إلى الظرفية الراهنة المرتبط, بجائحة (كوفيد-19).

وخلصت البوابة الإخبارية إلى أنه، باعتبارها إحدى الوجهات السياحية العالمية للرياضات المائية (الكايت سورف، السورف وينغ.. إلخ)، فإن الداخلة ستظل دعامة رئيسية للتنمية الاقتصادية والسياحية بالجهة.