الجمعة 26 إبريل 2024
سياسة

تأمّلوا رأس "التبون".. سترون فتيلة ديناميت قابلة للانفجار!!

تأمّلوا رأس "التبون".. سترون فتيلة ديناميت قابلة للانفجار!! عبد المجيد تبون، ورمطان لعمامرة
أخاطب المتأملين الذين يملكون بعد نظر، أن يطيلوا النظر في "صلعة" الرئيس المعين عبد المجيد تبون، نظرتهم لا تشبه نظرة مواطن عادي لرئيس يحمل فوق رأسه "فتيلة" قنبلة جاهزة للاشتعال.
التبون هو حقل ديناميت مبرمج عن بعد لإحراق منطقة المغرب العربي، في مقدمتها المغرب. قبل تعيينه من قبل عصابة الجنيرالات زرعوا في جسده هذه الألغام لإحراق الأخضر واليابس. 
النيران التي تلتهم منطقة القبايل، تحرق يوميا الملايين من شباب الولايات الجزائرية بسبب سياسة عبد المجيد تبون، والأنياب المسمومة التي يغرزها في كل يد ممدودة من المغرب!!
التبون رئيس لا يهادن، مبرمج آليا لنسف كل محاولة تصالح بين الشعبين المغربي والجزائري، بدليل تعيينه لرمطان العمامرة وزيرا للخارجية مكلفا بمهمة واحدة وهي إحراق الصحراء المغربية. وزير من حقبة عبد العزيز بوتفليقة مبرمج بدوره لتوسيع هوة النزاع بين المغرب والجزائر، وتمزيق خريطة اتحاد المغرب العربي، وتشويه وجه الجزائر في هيئة الأمم المتحدة والاتحاد الإفريقي وجامعة الدول العربية.
احتراق تيزي وزو هو مزيد من الحرائق التي أشعلها النظام الجزائري في أجساد المواطنين، احتراق وجفاف وعطش واحتباس ديمقراطي يخنق أنفاس الجزائريين التواقين إلى الحرية.
فتأملوا في رأس "التبون"، سترون فتيلة ديناميت قابلة للانفجار!!