الجمعة 19 إبريل 2024
رياضة

ليونيل ميسي يقترب من عاصمة الأنوار باريس

ليونيل ميسي يقترب من عاصمة الأنوار باريس ليونيل ميسي
ذكرت آخر التقارير إلاسبانية حول جديد النجم  النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي،أن طائرته الخاصة، تستعد لنقله إلى مدينة نيس الفرنسية، من أجل الاجتماع مع مسؤولي نادي باريس سان جيرمان، لحسم انتقاله لفريق العاصمة الفرنسية في موسم الانتقالات الصيفية الجاري. 
وكشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، أن طائرة ميسي الخاصة تتواجد في مطار «إل برات» ببرشلونة، وتستعد للسفر إلى مدينة نيس.
وأشارت شبكة «ESPN» الإخبارية، أن البرازيلي نيمار لاعب باريس سان جيرمان، على استعداد للتنازل عن القميص رقم 10، لصالح زميله ليونيل ميسي، إلا أن قناة «TF1» الفرنسية، أكدت أن ميسي قد يحصل على رقم 19، مع باريس سان جيرمان، وهو الرقم الذي ارتداه لأول مرة في بداية مسيرته مع برشلونة والمنتخب الأرجنتيني.
وبات ليونيل ميسي، قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى صفوف باريس سان جيرمان، بعدما أبلغ العديد من لاعبي النادي الباريسي، أنه سيوافق على عرض باريس هذا الصيف.
ومن المعروف أن ليونيل ميسي، تربطه علاقة صداقة قوية مع نيمار دا سيلفا وآنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، لاعبي باريس سان جيرمان.
وكان ميسي، قد توصل لاتفاق مع النادي الكتالوني حول تجديد عقده، وكان من المفترض أن يوقعه أمس الخميس 05 غشت 2021، غير أن برشلونة أعلن أن اللاعب سيرحل بشكل رسمي بسبب مشكلات مالية وهيكلية.
وأبلغ ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة الإسباني السابق، عددا من لاعبي فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، بموافقته على اللعب في نادي العاصمة الفرنسية في الموسم المقبل 2021-2022، وذلك بعد إعلان النادي الكتالوني، رحيل البرغوث الأرجنتيني بشكل رسمي عن قلعة «كامب نو».