الخميس 25 إبريل 2024
اقتصاد

العيون..مجموعة الدرهم هولدينغ تفتح "محطة كولومينا" بمواصفات عالية

العيون..مجموعة الدرهم هولدينغ تفتح "محطة كولومينا" بمواصفات عالية محطة كولومينا
أعلنت ٔأطلس الصحراء التابعة لمجموعة الدرهم هولدينغ، عن إعادة افتتاح محطة كولومينا (شارع مكة) بالعيون، بعدما تم إعادة بنائها من جديد لتتلاءم مع معايير الجيل الجديد التابعة لمحطات أطلس الصحراء، وتعتبر محطة كولومينا من أقدم محطات مدينة العيون.
محطة كولومينا، تعود اليوم بحلة جديدة ومتجددة، لتلبية طموحات زبنائها بالمزيد من الخدمات الحديثة والمتقدمة
محطة كولومينا، التي تتميز بتواجدها في مركز المدينة، وإطلالتها الساحرة التي تعطي لها الجمالية والهبة، وتتوفر على مسجد فريد من نوعه، يسع لما لا يقل عن 200 شخص، بتصميم وهندسة معمارية دقيقة، تحترم كل تفاصيل البنايات المغربية الأصيلة، وبتجهيزات ذات جودة.
هذا، وتعمل أطلس الصحراء في السنوات الأخيرة على استراتيجية ميدانية جديدة يقودها دحمان الدرهم الرئيس المدير العام لمجموعة الدرهم هولدينغ، وذلك عبر تطوير وتأهيل البنية التحتية الخاصة بها، وخلق محطات وفضاءات جديدة عصرية تلبي انتظارات ساكنة الأقاليم الجنوبية للمملكة الشريفة عمومًا، مع تشديد الحرص على إنشاء مطاعم ومقاهي على أعلى المستويات لتضاهي العلامات الوطنية والدولية.
للإشارة فإن المقهى والمطعم الخاص بمحطة كولومينا سيفتتح قريبا، وسيتواجد بها متجر خاص، وفضاءات للصيانة والتشحيم، وأخرى متربطة بألعاب الأطفال والعائلات، ومواقع خاصة بغسل وتزين السيارات، و إدارة ومرافق إضافية للاسترخاء والاستراحة، ومسجد ومرافق صحية ومرافق للوضوء، كما أن هذه المعايير ترتبط بتواجد وإنشاء كل محطة جديدة من الجيل الجديد بالمنطقة.