الثلاثاء 7 ديسمبر 2021
مجتمع

آدم يتهم المحامي زيان بالوقوف وراء فيديو "نور زينو"

آدم يتهم المحامي زيان بالوقوف وراء فيديو "نور زينو" محمد زيان (يسارا) وزينو

أكد محمد آدم، ضحية الاعتداء الجنسي والاحتجاز من قبل المتهم سليمان الريسوني، أن محمد زيان، المحامي، يشتغل على قدم وساق، ويحاول جاهداً البحث عن "ثغرات" وكل ما من شأنه المس بمصداقية قضيته وتوجهها الحقيقي.

 

وقال آدم، في تدوينة على "فيسبوك" إن زيان يقوم باستغلال مقطع الفيديو المنسوب للمدعو "نور زينو" وتوزيعه عبر منابر إعلامية موالية له.

 

وأضاف آدم، أن "محمد زيان الذي اشتغل سابقا وزيراً لحقوق الإنسان (خسارة فيك المنصب أ عمي زيان)، والذي صرح ما مرة أن المغرب دولة إسلامية ترفض وجود هذه الفئة وحرض ضد مجتمع الميم-ع، يستعين اليوم بشخص ينتمي لذات الفئة لدعم نظريته "الفاشلة" هو ومن معه حول القضية.

 

بالإضافة إلى ادعاءات صاحب الفيديو الذي تبين في نهاية المطاف أن عقليته الذكورية التي لم يقو للأسف على التخلي عنها وممارسته للسلطوية والوصاية التي هي عبارة عن ممارسات تأتي في الجهة المضادة لحقوقنا كفئة مضطهدة وبالتالي ضد حقه هو الآخر في الوجود، فإن زيان ومن معه يحاولون حشر "حمارتهم في الفروسية" واستغلال جميع الإمكانيات المتاحة والمعطيات حتى وإن كانت مغلوطة فقط لدعم "حساباتهم السياسية" ونظرية المؤامرة التي يتبنونها بخصوص القضية".