الثلاثاء 27 يوليو 2021
مجتمع

بعد تأسيس فروع الصحراء: ميلاد نادي روطاري بنسليمان

بعد تأسيس فروع الصحراء: ميلاد نادي روطاري بنسليمان عامل بنسليمان يهنىء رشيد الطايع الرئيس الجديد لفرع روطاري ببنسليمان، وعبدالسلام العلمي رئيس نادي روطاري بالبيضاء
تم زوال الجمعة 18 يونيو 2021 إحداث فرع جديد لنادي روطاري بمدينة بنسليمان، بحضور سمير اليزيدي عامل الإقليم ومسؤولي نادي روطاري بالبيضاء والمغرب . 
ويأتي تأسيس فرع بنسليمان وفق البرنامج المسطر، حيث تم مؤخرا افتتاح فرعين جديدين بكل من الداخلة والعيون.      
كل المداخلات أجمعت على المميزات الإيكولوجية والطبيعية لبنسليمان، وكان مولاي عبد السلام العلمي، الرئيس المشرف على فروع مدينة الدارالبيضاء لنادي روطاري، في مقدمة المتدخلين، حيث رحب بالجميع وأشاد بحسن التنظيم وبالحضور المكثف لكل الأعضاء والمنخرطين، منوها في المداخلة ذاتها بالمساعدة التي حظي بها الفرع من سمير اليزيدي عامل بنسليمان. 
وختم مولاي عبدالسلام العلمي حديثه بالتنويه بالمؤهلات الطبيعية والإيكولوجية لإقليم بنسليمان، معربا عن استعداد كل مكونات نادي روطاي بخدمة مجالات متعددة بإقليم بنسليمان، منها مجال البئية والتعليم والصحة والماء والجانب الإجتماعي... 
عامل إقليم بنسليمان بدوره رحب بالجميع، مؤكدا أنه على استعداد للمساهمة في تطبيق البرنامج العام الذي تم تسطيره من طرف نادي روطاري بإقليم بنسليمان.  
ثالث مداخلة كانت من نصيب رشيد الطايع، وهو الرئيس الجديد لفرع نادي روطاري ببنسليمان، وأعرب في مداخلته عن امتنانه الكبير صوب كل من ساهم في إنجاح هذا الفرع، سواء من طرف عامل بنسليمان أو مختلف مكونات نادي روطاري... 
باقي المداخلات كانت لكل من سعيد النجار، المسؤول عن نادي روطاري بمجموعة من الدول، ومحمد بلمجدوب، الكاتب العام لنادي روطاري بالمغرب وواحد من قيدومي النادي، وكلاهما أشادا بحسن التنظيم والحضور المكثف لكل الفعاليات، من مسؤولين ورجال إعلام ومنخرطين.
المحطة الثالثة من حفل تأسيس فرع روطاري ببنسليمان، تميزت بالتعرف على مختلف أعضائه الذين يتشكلون من أطر وازنة في مجالات متعددة، مع وجود أربع نساء لهن مناصب وازنة بقطاعات مختلفة.       
وفي ختام الحفل نوه مولاي عبد السلام العلمي بنجاح حفل ميلاد فرع روطاري ببنسليمان متعهدا بالسهر على خدمة برامج متعددة مرتبطة بالجانب البيئي والإجتماعي والهدر المدرسي والحملات الطبية التي تخدم ساكنة العالم القروي بشكل خاص.