الجمعة 19 إبريل 2024
مجتمع

"الإخوة زعيتر" تسلم هذه "الهبة" للاعب مصطفى الطاهري والفنان بنعيسى

"الإخوة زعيتر" تسلم هذه "الهبة" للاعب مصطفى الطاهري والفنان بنعيسى اللاعب الدولي السابق مصطفى الطاهري

جرى يوم الأحد 6 يونيو 2021، بمقر عصبة الشرق بوجدة، تسليم هبة من طرف جمعية "الإخوة زعيتر" لفائدة مصطفى الطاهري لاعب سابق لمولودية وجدة والاتحاد الإسلامي الرياضي الوجدي والمنتخب الوطني والفنان المسرحي عبد الرزاق بنعيسى.

 

وتمكن هذه الهبة، وهي عبارة عن كرسيين متحركين يعملان عن طريق الشحن الكهربائي، ومبلغ مالي التي سلمها الكاتب العام للجمعية، من تسهيل عملية التنقل بالنسبة لكل من مصطفى طاهري وعبد الرزاق بنعيسى، اللذين بترت ساقيهما بسبب المرض .

 

وفي تصريح لـ "أنفاس بريس" أكد مصطفى طاهري بأن هذه المبادرة الاجتماعية، ذات البعد الإنساني، جاءت في وقتها، بعد معاناته منذ سنوات، وتعذر عليه الحصول على كرسي متحرك يسهل التنقل، معتبرا المبادرة أدخلت عليه الفرحة. وأضاف: "تلقيت عشرات الوعود، كلها تبخرت وتبددت، لكن لا أنكر الجميل، كم انتظرت تحقيق وعد بتنظيم حفل تكريم "جيبيلي"، لأنني أعطيت الكثير لفريق المولودية وليزمو ونهضة بركان والمنتخب الوطني، لكن فكرة التكريم بقيت حلما معلقا ."

 

ويعد مصطفى طاهري قطب دفاع المنتخب الوطني سابقا، عاش المجد الزاهر لمولودية وجدة فترة السبعينات، فاز معه بلقب البطولة الوطنية، وحمل قميص المنتخب المغربي في عدة مباريات دولية، وتقلد عمادة المنتخب في دورة العاب البحر المتوسط، وفي دورة كأس أمم افريقيا بنيجيريا.

 

وعرف النشاط الخيري لجمعية "الإخوة زعيتر"، توزيع مجموعة من الكراسي المتحركة، وأسرة طبية، وذلك تجسيدا لأهداف الجمعية التي تسعى إلى تحقيق دعم العمل الخيري بمختلف أقاليم جهة الشرق، حسب جيلالي ارناج الكاتب العام للجمعية...