الثلاثاء 19 مارس 2024
رياضة

رئيس مقاطعة عين الشق يخرج عن صمته في قضية ملعب سيدي معروف

رئيس مقاطعة عين الشق يخرج عن صمته في قضية ملعب سيدي معروف عبد المالك لكحيلي

"شد ليا نقطع ليك"، هذا المثل ينطبق على واقع الحال في مقاطعة عين الشق في الكثير من القضايا، فهذه المقاطعة التي تعد من دوائر الموت في العاصمة الاقتصادية، خلال كل محطة انتخابية، تعرف من حين إلى آخر تفجير بعض الملفات، التي تشغل بال الرأي العام المحلي، سواء في عين الشق، أو باقي المقاطعات الأخرى.

 

آخر هذه الملفات، تلك التي تتعلق بملعب سيدي معروف، فقد خرج رئيس مقاطعة سيدي معروف للعلن، عبر فيديو مسجل، توصلت به "أنفاس بريس"، إلى المهتمين بالشأن الرياضي والمحلي في المقاطعة، مدافعا بشراسة عن تبعية هذا الملعب إلى مقاطعة عين الشق، مؤكدا أن قطاع الشباب والرياضة في هذه المقاطعة غير معني بتسيير هذا الملعب.

 

وقال عبد المالك لكحيلي: "إن ملعب سيدي معروف تشرف عليه المقاطعة منذ البداية، وقد كان سعيد الناصري حينما كان نائبا يصدر المراسلات باسم المقاطعة، كما أن الأرض الذي يوجها عليها محل نزاع قضائي، وإذا كان هناك أي حكم في القضية ستؤديه الجماعة".

 

وأضاف المتحدث ذاته، لا يمكن لقطاع وزارة الشباب والرياضة أن تدخل في تسير ملعب سيدي معرف، وهذا الملعب لابد أن يستغل من طرف أبناء المنطقة مجانا. وفال لكحيلي بنبرة صارمة "سأدعو جمعيات المجتمع إلى المقاطعة من أجل إجراء الانتخابات بطريقة نزيهة وشفافة".