السبت 27 إبريل 2024
رياضة

ديربي الشرق.. مولودية وجدة يطمح لتحقيق فوز ثالث

ديربي الشرق.. مولودية وجدة يطمح لتحقيق فوز ثالث من مباراة سابقة بين الفريقين
أجرى فريق مولودية وجدة يوم" الأربعاء 2 ماي2021 " أخر حصة تدريبية بالملعب الملحق بالمركب الشرفي بوجدة، استعدادا لمباراة اليوم " الخميس " مساء بالملعب البلدي ببركان، برسم مؤجل الدورة ال 20 من البطولة الوطنية الإحترافية .

وشهدت تداريب الفريق حضور جماهير غفيرة ، تجاوزت 300 مشجع، من أجل تحفيز اللاعبين ودعمهم لتحقيق الفوز في مباراة ديربي الشرق بين أقوى ناديين بجهة الشرق، والممثلين الوحيدين بالبطولة الوطنية الإحترافية.

ولوحظ خلال الحصة التدريبية التي دامت قرابة ثلاثة ساعات ، حضور أمني ملفت ، حيث أحيط ملعب التداريب بسيارات الشرطة ، علما  أن ملعب التداريب لا يتوفر على مدرجات.  

وكانت الجماهير المشجعة لفريق مولودية وجدة قد دعت عبر وسائل التواصل الإجتماعي " فيسبوك "، المحبين الى حضور تداريب الفريق من أجل الدعم المعنوي وتحقيق الفوز الثالث على التوالي.

وكان فريق مولودية وجدة قد توجه يوم الأربعاء 03 ماي 2021، إلى أحد الفنادق بمنتجع السعيدية، مباشرة بعد نهاية التداريب، فيما سيحل ببركان التي تبعد حوالي 20 كلم عن السعيدية زوال اليوم في حدود الساعة الرابعة زولا، لإجراء المباراة على الساعة السابعة والربع مساء.