الخميس 22 إبريل 2021
اقتصاد

ادعيدعة يؤطر يوما تواصليا مع موظفات وموظفي وزارة الاقتصاد بجهة الشرق

ادعيدعة يؤطر يوما تواصليا مع موظفات وموظفي وزارة الاقتصاد بجهة الشرق مشهد تركيبي من اللقاء التواصلي الذي أطره محمد دعيدعة، الكاتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية
احتضن مقر الاتحاد المغربي للشغل بوجدة عشية يوم الجمعة 5 مارس 2022 لقاء تواصليا لموظفي وموظفات وزارة الاقتصاد والمالية بالجهة الشرقية ترأسه محمد دعيدعة، الكاتب الوطني للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية المنضوية تحت لواء الاتحاد المغربي للشغل، وجمال محفوظ احمادة الكاتب الجهوي للاتحاد المغربي للشغل.
واللقاء تمحور حول المشاكل المادية والمهنية لعموم الموظفين والموظفات والمكتسبات، التي تم تحقيقها للشغيلة انطلاقا من وظيفة مؤسسة الأعمال الاجتماعية التي تدبرها الإدارة وتشرف عليها لجنة يختارها الموظفون والموظفات بناء على انتخاب أعضاء اللجان الثنائية.
وأشار دعيدعة في مداخلته إلى أنه بالإضافة لمسؤولية وزارة الاقتصاد والمالية في تنمية الموارد المالية لمؤسسة الأعمال الاجتماعية هناك موارد ذاتية يجب استغلالها لتحسين ظروف حياة الموظفين والموظفات بما يضمن لهم العيش الكريم وبما يمكنهم من السكن اللائق انطلاقا من توفير وعاء عقاري تمتلكه الأملاك المخزنية.
ويأتي تنظيم هذا اللقاء في أطار الدينامية والتوسع التنظيمي الذي تشهده النقابة الديمقراطية للمالية وفي أفق التحضير الجيد للاستحقاقات القادمة الخاصة بانتخاب أعضاء اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء.
اللقاء التواصلي، تم خلاله تكريم العديد من أطر وزارة الاقتصاد والمالية بالجهة الشرقية عرفانا لهم بما قدموه من جهود مضنية خدمة لشغيلة القطاع وللاقتصاد الوطني على حد سواء.