الأربعاء 3 مارس 2021
رياضة

جامعة كرة القدم مدعوة للتحقيق في هذه النازلة

جامعة كرة القدم مدعوة للتحقيق في هذه النازلة اصطدمت اللاعبة حسناء كازوني مع زميلتها من فريقها ففقدت الوعي لمدة زمنية
رفض بعض مسيرو ومرافقو نادي شباب تاراست لكرة القدم النسوية مرافقة اللاعبة حسناء كازوني لأحد مستشفيات أو مصحات الدار البيضاء عبر سيارة الإسعاف من ملعب الصخور السوداء السبت الماضي إثر اصابتها مع انطلاق الجولة الثانية للمباراة التي جمعت فريقها نادي شباب تاراست بالفريق المضيف أطلس 5 الفقيه بن صالح يوم الأحد 21 فبراير 2021. 
واصطدمت اللاعبة حسناء كازوني مع زميلتها من فريقها ففقدت الوعي لمدة زمنية اضطر معها حكم اللقاء أشرف الشاذلي من عصبة الجنوب لإيقاف المباراة لأكثر من ثلاثة دقائق. وقد تدخلت مسعفة نادي شباب تاراست في غياب الطبيب بوسائل جد بسيطة، وبعد تدخل بعض الفعاليات من بينها أمن الحي المحمدي عين السبع بإدخال سيارة الإسعاف بالقرب من أرضية الملعب وهو ماتم بالفعل على أساس استفادة اللاعبة المصابة من حصة من الأكسجين رفقة المسعفة. 
كما طالب بعض المتدخلين من سائق سيارة الإسعاف بنقل اللاعبة المصابة لأحد مستشفيات أو مصحات الحي المحمدي والذي كان مستعدا لتلبية الطلب وظل ينتظر من بعض مسيري ومرافقي نادي شباب تاراست قصد مرافقة اللاعبة حسناء كازوني التي كانت في وضعية حرجة،لكن دون جدوى بعد أجاب أحدهم بأن المصابة تتعرض في أكثر من مناسبة لمثل هذه الحالات التي سموها بالصرع، حسب ما أكده سائق سيارة الاسعاف لـ"أنفاس بريس" ؛وأن اللاعبة سوف تتعافى في الحين. ورغم أنها حاولت النهوض،كانت حالتها تستدعي تدخل الطبيب قصد العناية والعلاج.
وظلت بمستودع الملابس لغاية نهاية المباراة أمام غياب الاهتمام والعناية من طرف المرافقين للنادي من مدينة أكادير للدارالبيضاء؛ والذين يبقى همهم الوحيد هو تحقيق الفوز وكسب ثلاثة نقط لا غير....
إنه مشهد مؤلم عشناه عشناه بملعب الصخور السوداء،والذي يطرح العديد من الأسئلة حول ما  يقال بأنه أصبح لدينا بطولة احترافية لكرة القدم النسوية التي تفتقد الكثير أقلها تربص ولو يوما قبل المباراة حيث تأتي اللاعبات الملعب مباشرة من بيوتهن دون تركيز ولا اجتماع تقني ولا تهيئ نفسي.
كما يجب على الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم التدخل العاجل لفتح تحقيق حول هذه النازلة!!!!