السبت 20 إبريل 2024
جرائم

استقدام رئيس ودادية "أطلنتيك بيتش "من السجن لمحكمة بنسليمان لهذا السبب....

استقدام رئيس ودادية "أطلنتيك بيتش "من السجن لمحكمة بنسليمان لهذا السبب.... انسحب الورادي من المكتب المسير من دون إبراء ذمته
تم يوم الإثنين 8 فبراير 2021 استقدام نوفل الورادي، من سجن عكاشة لمقر محكمة بنسليمان وذلك بأمر قضائي مرتبط بمتابعة قضائية مرتبطة بمشروع سكني آخر من صنف "الفيلات" يوجود بضواحي مدينة بنسليمان وبالضبط بالجماعة الترابية "أولاد يحيى لوطا". هذا الملف الذي يتابع فيه نوفل الورادي بتهمة النصب والإحتيال بعد تحمله رئاسة ودادية سكنية لذات المشروع سنة 2015، لكنه انسحب من المكتب المسير من دون إبراء ذمته من الحسابات المالية لذات الودادية السكنية التي تحمل إسم "كرين لاند". وهكذا تم اتهامه بالسطو على أموال المنخرطين وترك المشروع متوقفا، حيث ظلت الأشغال متوقفة به بسبب اختلالات مالية يحملها المنخرطون للرئيس السابق نوفل الورادي، الذي كان سابقا تخلى عن هذا المشروع وبادر لتأسيس ودادية جديدة وهي التي كانت سببا في إدانته بعشر سنوات سجنا نافذا والتي تحمل إسم "أطلنتيك بيتش".
استقدام نوفل الورادي لمحكمة بنسليمان كان باستدعاء من قاضي التحقيق الذي ينظر في ملفه الجديد والمرتبط بودادية سابقة متهم باختلاس أموالها. وبهذا الملف،تكون الأمور ازدادت تعقيدا لدى الورادي.