السبت 15 مايو 2021
جرائم

قلعة السراغنة.. اعتقال أستاذ تحرش بثماني تلميذات قاصرات

قلعة السراغنة.. اعتقال أستاذ تحرش بثماني تلميذات قاصرات صورة من الأرشيف

أوقفت عناصر أمن مدينة قلعة السراغنة، يوم الأربعاء 3 فبراير 2021، أستاذا بالتعليم الابتدائي، على خلفية اتهامه من طرف  8 تلميذات بالتحرش الجنسي.

 

وأكدت مصادر خاصة لـ "أنفاس بريس"، أن التلميذات، اللواتي يدرسن بالمستويين الخامس والسادس بالمدرسة الابتدائية الشهيد حسن الصغير التابعة لمديرية قلعة السراغنة، صرحن لآبائهن بأنهن تعرضن للتحرش الجنسي من قبل المتهم، بعد أن أجبرهن على خلع ملابسهن ليلقي نظرة على أعضائهن التناسلية.

 

وأضافت المصادر ذاتها، أن المتهم، الذي يبلغ من العمر 44 سنة متزوج وله أبناء، وضع رهن تدابير الحراسة النظرية لتعميق البحث معه قبل أن يحال، يوم الجمعة 5 فبراير 2021 على النيابة العامة المختصة للنظر في المنسوب إليه.

 

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني أن مصالح الأمن الوطني بمدينة قلعة السراغنة كانت قد توصلت بشكايات من أولياء أمور ثمان تلميذات، يتهمون المشتبه فيه بالتغرير بالضحايا والتحرش الجنسي وهتك العرض، وهو ما استدعى فتح بحث قضائي وإخضاع الضحايا  لخبرة طبية.

 

هذا وبالموازاة مع البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تفيد مصادرنا، أصدرت المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة، صباح يوم الخميس 4 فبراير 2021، قرارا يقضي بتوقيف احترازي للمشتبه به، في انتظار عرض ملفه على انظار العدالة.