السبت 12 يونيو 2021
رياضة

تصريح مثير لمدرب الرجاء الرياضي بخصوص تسريح لاعب

تصريح مثير لمدرب الرجاء الرياضي بخصوص تسريح لاعب المدرب جمال السلامي

قال جمال السلامي، مدرب فريق الرجاء الرياضي، إن تسريح اللاعب يوسف البكاري خلال فترة الانتقالات الشتوية تم بدون علمه، مضيفا في حوار مع موقع الأنصار "ديما ديما راجا": "البكاري تم تسريحه بدون علمي، وربما هناك مشكل ما".

 

وبخصوص استبعاده للاعب أنس جبرون قال السلامي: "أنا من أشركت جبرون أمام الوداد في البطولة العربية، وبعد ذلك غاب عن عدة مباريات، في حين شارك في أخرى. اللاعب لديه مهارات، لكنها لا تكفي بأن يلعب في مستوى عال".

 

"ليس لدي أي مشكل شخصي مع اللاعب. أنا أشرف على مجموعة يجب أن يكون فيها احترام الاختصاص. المجموعة تعطي قيمة للفرد وأي لاعب فيه ضرر عليها لن يستمر في الرجاء، وهذا قراري الشخصي حتى و إن لم يتم الاتفاق عليه من قبل إدارة النادي"، يضيف مدرب "النسور".

 

وختم السلامي حديثه: "جبرون أخذ فرصته الموسم الماضي. وظهر لي أنه لا يصلح بأن يكون لاعبا في الرجاء. لم يكن لاعبا رسميا سواء مع غاريدو أو كارتيرون. منحته فرصة وتبين لي من خلالها أنه قادر على اللعب في فريق آخر، لكنه لا يدخل ضمن مخططاتي في الرجاء".

 

من جهة أخرى، مثل صباح يوم الثلاثاء 26 يناير 2021 اللاعب محسن متولي أمام اللجنة التأديبية الرجاء قبل الحصة التدريبية، بعد التصريح الذي انتقد فيه إدارة النادي خلال مباراة الرجاء وفريق تونغيت السنغالي.