الجمعة 19 إبريل 2024
مجتمع

وفق إجراءات صحية صارمة..أزيد من 5372 طالبا بكلية العلوم بوجدة يجتازون الامتحانات الخريفية

وفق إجراءات صحية صارمة..أزيد من 5372 طالبا بكلية العلوم بوجدة يجتازون الامتحانات الخريفية تستمر فترة الامتحانات من 20 يناير الجاري، إلى غاية 03 فبراير القادم
انطلقت، صباح اليوم الأربعاء 20 يناير2021، الامتحانات الخريفية بكلية العلوم التابعة لجامعة محمد الأول بوجدة. وذلك وفق الإجراءات والتدابير الاحترازية، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا، والمرتبطة بحالة الطوارئ الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
ويجتاز الامتحان 5372 طالبا وطالبة بكلية العلوم بوجدة في مختلف التخصصات، موزعين على أفواج (فترة صباحية وزوالية). وتستمر فترة الامتحانات من 20 يناير الجاري، إلى غاية 03 فبراير القادم.
وبهذه المناسبة قام رئيس جامعة محمد الأول بوجدة الدكتور ياسين زغلول، رفقة عميد الكلية إسماعيل راضي، بجولة عبر مختلف مراكز الامتحان بكلية العلوم بوجدة، للوقوف على السير العادي للامتحان والإجراءات الوقائية المتخذة، من وضع الحواجز والتشوير الأرضي، وتثبيت ملصقات توجيهية، وتوفير الكمامات الواقية، والمعقمات الكحولية لتعقيم اليدين. وغيرها من التدابير الوقائية، لضمان السلامة الصحية للطالبات والطلبة والأطر الإدارية والتربوية المشرفة على الامتحانات.
الامتحانات الحضورية بشكل تام، جاءت بعد مجهودات كبيرة للسادة الأساتذة خلال 12 أسبوع من الدراسة الحضورية. بما فيها الأشغال التطبيقية والتوجيهية، كما تم وضع هذه الدروس على منصة الدراسة عن بعد على موقعي كلية العلوم والجامعة.