الثلاثاء 25 يناير 2022
موضة و مشاهير

خلطات طبيعية تساعد الأظافر على استعادة لمعان

خلطات طبيعية تساعد الأظافر على استعادة لمعان
الأظافر اللامعة هي الأظافر الجذابة والصحية، لذلك ترغب أغلب النساء بتلميع أظافرها دون استخدام طلاء الأظافر كي تسمح لها بفرصة التنفس من وقت لآخر. اتبعي الخلطات الطبيعية واجعلي أظافرك جذابة ورائعة. فإليك بعض الخلطات الطبيعية.
خلطة صودا الخبز مع عصير الليمون
خلطة الفازلين
خلطة معجون الأسنان
 
خلطة صودا الخبز مع عصير الليمون
خلطات طبيعية للأظافر تعيد صحتها وتمنحها اللون الجذاب والنظيف. فإذا كنت تعانين من اللون الأصفر على أظافرك بسبب ترك طلاء الأظافر لوقت طويل، لذلك جربي خلطة صودا  الخبز مع الليمون. اخلطي ملعقة كبيرة صودا الخبز مع ملعقة صغيرة عصير ليمون وملعقة صغيرة زيت زيتون. وافركي أظافرك لمدة 5 دقائق ثم اغسليهم بالماء، وتمتعي بأظافر لامعة صحية وقوية.  
 
خلطة الفازلين
خلطات طبيعية للأظافر لكي تتمتعي بنعومتها ولمعانها هو استخدام الفازلين. ضعي الفازلين باستمرار على أظافرك، خاصة بعد الاستحمام حيث تكون المسام مفتوحة، فهذا يساعد على منع أظافرك من فقدان رطوبتها الطبيعية. مما سيبقي أظافرك تبدو لامعة وصحية.
 
خلطة معجون الأسنان
خلطات طبيعية للأظافر تساعد على استعادة لمعان الظفر دون استخدام طلاء الأظافر. فمعجون تبييض الأسنان طريقة رائعة لجعل أظافرك تبدو لامعة وصحية دون أي طلاء أظافر عليها. ضعي القليل من معجون الأسنان على كل ظفر، واستخدمي فرشاة أظافر مبللة، وابدئي في التنظيف. بمجرد الانتهاء، ستلمسين على الفور النتائج التي تبحثين عنها.