الأربعاء 1 مايو 2024
رياضة

بين مؤيد ومعارض.. استقبال الترشيحات لرئاسة الكوكب المراكشي حتى هذا التاريخ

بين مؤيد ومعارض.. استقبال الترشيحات لرئاسة الكوكب المراكشي حتى هذا التاريخ منصة الجمع العام السابق

بعدما تعذر عليه يوم 30 شتنبر الماضي خلال الجمع العام الأخير انتخاب المكتب المديري الجديد طبقا للمادة 23 من النظام الأساسي للجمعية، حددت إدارة الكوكب المراكشي موعدا آخر لعقد الجمع العام الانتخابي، وذلك يوم الثلاثاء  10 نونبر 2020، بقاعة الندوات بالملعب الكبير لمراكش.

 

وذكر بلاغ، توصلت "أنفاس بريس" بنسخة منه، أنه تم فتح باب استقبال ترشيحات رئاسة المكتب المديري، طبقا للمادة 23 من النظام الأساسي لجمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم. وتوضع الترشيحات لدى الكتابة العامة لجمعية الكوكب المراكشي لكرة القدم قبل تاريخ 2 نونبر 2020، ولدى المديرية الجهوية لوزارة الشباب والرياضة بمراكش، وترسل نسخة بالبريد المضمون للجامعة الملكية لكرة القدم.

 

وكان الجمع العام الأخير لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم قد مر في أجواء مشحونة عمتها الفوضى والارتجالية والكلام الساقط، ما دفع ببعض المنخرطين إلى مغادرة القاعة؛ معبرين عن سخطهم وعدم رضاهم لطريقة تسيير وتدبير شؤون الفريق. وكان من بين النقط التي خرج بها الجمع العام الأخير تحديد موعد جديد للجمع العام الانتخابي، يوم 30 أكتوبر، قبل أن يتحول إلى 10 نونبر 2020 بين مؤيد ومعارض.

 

وفي قراءة سريعة لأجواء الجمع العام الأخير، تمت المصادقة على التقريرين الأدبي والمالي الخاص بمرحلة محسن مربوح، فيما تم رفض مناقشة التقريرين الأدبي والمالي  لمرحلة فؤاد الورزازي، ما دفع هذا الأخير إلى مغادرة القاعة رفقة أنصاره من المنخرطين، وهو ما سينعكس سلبا على الاجتماع العام المقبل لنادي الكوكب المراكشي لكرة القدم الذي مازال يتخبط عشوائيا، مراكما بذلك العديد من الاختلالات المالية والتدبيرية، لفريق سوف يعاني لسنوات قادمة.